Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

فياريال يطلق رصاصة الرحمة على ريال مدريد

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

فياريال يطلق رصاصة الرحمة على ريال مدريد

"غدي نيوز"

 

ألحق فياريال هزيمة مذلة بمضيفه ريال مدريد في عقر داره على ملعب "سنتياغو برنابيو" اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووجه لاعب الغواصات الصفراء الشاب بابلو فورنالس (21 عاما)، الضربة القاضية للعملاق الملكي بإحرازه هدف الفوز الوحيد لفريقه في الوقت القاتل قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وسقط ريال مدريد حامل اللقب، في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، وواصل نزيف النقاط، فقد تجمد رصيده عند 32 نقطة (ولديه مباراة مؤجلة)، ويحتل المركز الرابع حتى الآن في جدول ترتيب الليغا فيما رفع فياريال رصيد إلى 31 نقطة، وتقدم إلى المرتبة الخامسة على سلم ترتيب الدوري.

 

اخترنا لكم