Ghadi News"ناسا": كويكب بحجم ناطحة سحاب يقترب من الأرض Ghadi Newsإندونيسيا: إنسان الغاب نفق بسبب تعرضه لطلقات نارية Ghadi Newsلماذا توجد أزرار النساء على اليسار والرجال على اليمين؟ Ghadi Newsبرشلونة يكشف حقيقة المفاوضات مع غريزمان Ghadi Newsمحاضرة حول قانون الانتخاب بدعوة من الحركة الثقافية Ghadi Newsمذكرة تفاهم بين غرفة طرابلس ومجموعة أبوغزاله Ghadi Newsالنروج ترفض مزرعة رياح حفاظا على الرنة... ماذا عن لبنان؟ Ghadi Newsكشف لغز أكثر الانفجارات الفضائية سطوعا Ghadi Newsفوائد جديدة للرضاعة الطبيعية للأمهات Ghadi Newsمصارف عالمية تموّل مشاريع الطاقة المتجددة في السعودية Ghadi Newsأدمن السوشي والنتيجة دودة طولها 1.5 متر في جسمه Ghadi Newsموظف بنك يقضي 6 أشهر لعد مليون عملة معدنية Ghadi Newsإماراتي يوزع 100 ألف شجرة بمناسبة "عام زايد" Ghadi Newsسبع مشاريع لتطوير الكهرباء والمياه والصرف بأبوظبي Ghadi Newsالجيش اللبناني: العثور على جثث جديدة لسوريين تجمدوا على الحدود Ghadi Newsولادة طفل بعد 10 أيام على وفاة أمه Ghadi Newsالوليد بن طلال يقدم عرضا للسلطات السعودية مقابل الإفراج عنه Ghadi Newsاختتام اجتماعات "حماية البيئة البحرية" بمسقط Ghadi Newsحالة طوارئ جنوبي البرازيل بسبب تفشي الحمى الصفراء Ghadi Newsزيارة الفضائيين للفراعنة... بين الحقيقة والخيال!

أحدث الأخبار

فياريال يطلق رصاصة الرحمة على ريال مدريد

Ghadi news

Saturday, January 13, 2018

فياريال يطلق رصاصة الرحمة على ريال مدريد

"غدي نيوز"

 

ألحق فياريال هزيمة مذلة بمضيفه ريال مدريد في عقر داره على ملعب "سنتياغو برنابيو" اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووجه لاعب الغواصات الصفراء الشاب بابلو فورنالس (21 عاما)، الضربة القاضية للعملاق الملكي بإحرازه هدف الفوز الوحيد لفريقه في الوقت القاتل قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وسقط ريال مدريد حامل اللقب، في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، وواصل نزيف النقاط، فقد تجمد رصيده عند 32 نقطة (ولديه مباراة مؤجلة)، ويحتل المركز الرابع حتى الآن في جدول ترتيب الليغا فيما رفع فياريال رصيد إلى 31 نقطة، وتقدم إلى المرتبة الخامسة على سلم ترتيب الدوري.

 

اخترنا لكم