Ghadi Newsاحتجاجات ضد ترامب في ذكرى تنصيبه Ghadi Newsالبابا: لحماية غابات الأمازون من جشع البشر والشركات الكبرى Ghadi Newsمكون في معجون الأسنان قد يقضي على الملاريا Ghadi Newsاتفاقية تعاون بين اتحاد بلديات زغرتا وغرفة التجارة والصناعة في الشمال Ghadi Newsكيف يمكن للذكاء الاصطناعي إطالة عمر الإنسان؟ Ghadi NewsWould You Eat Food That Has Dropped on The Floor? Ghadi Newsريال مدريد يحدد المقابل المالي لضم محمد صلاح Ghadi Newsالولايات المتحدة تحتفل بـ "اليوم الوطني للفشار" Ghadi Newsندوة عن الابنية الذكية في نقابة مهندسي طرابلس Ghadi Newsالاسمر حذر من المعالجات الخاطئة والمضرة في موضوع النفايات Ghadi Newsالحمض النووي لمومياء مصرية يكشف خيانة عمرها 4000 عام Ghadi Newsافتتاح مطعم لكبار السن في الحازمية Ghadi Newsإتحاد بلديات الضنية يوقع إتفاقية تعاون مع بلدية تطوان المغربية Ghadi Newsمادة رغوية على شاطىء الناقورة... تلوث أم ظاهرة طبيعية؟! Ghadi Newsالبق يغزو مدنا أميركية... وبالتيمور في الصدارة Ghadi Newsقطع الكهرباء والطرقات في الهرمل والشمال بسبب العاصفة الثلجية Ghadi Newsاللغة الثانية تحرض على الكذب Ghadi Newsكيف تخلّص جسدك من السموم؟ Ghadi Newsالشرطة الروسية في مواجهة... مع تمساح! Ghadi Newsجينات نوع من الأسماك مفتاح علاج الشلل لدى البشر

أحدث الأخبار

الإنفلونزا الموسمية "تحاصر" الولايات المتحدة

Ghadi news

Sunday, January 14, 2018

الإنفلونزا الموسمية "تحاصر" الولايات المتحدة

"غدي نيوز"

 

ذكر مسؤولون حكوميون في قطاع الصحة بالولايات المتحدة أن الإنفلونزا الموسمية منتشرة حاليا على نطاق واسع في البلاد، لكن تفشيها هذا العام ربما بلغ ذروته.

وحسب "رويترز"، قال الدكتور دان جيرنيجان مدير قسم الإنفلونزا بمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها للصحفيين في مؤتمر صحفي عبر الهاتف: "الإنفلونزا في كل مكان بالولايات المتحدة حاليا".

وأضاف: "الموسم بدأ مبكرا وربما بلغ ذروته حاليا"، لكنه حذر من أنه لا يزال هناك 11 إلى 13 أسبوعا من موسم الإنفلونزا.

وأكثر سلالات الإنفلونزا عدوى في الوقت الحالي هي (إتش3 إن2)، وهو فيروس من الإنفلونزا يسفر عن زيادة في حالات الإصابة التي تتطلب دخول المستشفى، وكذلك الوفيات خصوصا بين الأطفال والكبار فوق 65 عاما.

وتوفي سبعة أطفال جراء الإصابة بالإنفلونزا الأسبوع الماضي، لترتفع بذلك حالات وفيات الأطفال التي تلقت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بلاغات بشأنها هذا الموسم إلى 20 حالة.

اخترنا لكم