Ghadi Newsالإنتخابات النيابية بين المبايعة والمحاسبة! Ghadi Newsتسريبات عن هاتفي نوكيا الجديدين Ghadi Newsمزارعو البطاطا يهددون بمقاطعة الانتخابات! Ghadi Newsقناديل البحر تلسع 23 سائحاً في تايلاند Ghadi Newsالعطس عملية وقائية للجسم Ghadi Newsابتكار عقار يوقف تطور التهاب المفاصل Ghadi News"أدمغة الأطفال" تنقذ البالغين البكم Ghadi Newsملاحقة علماء ألمان بتهمة معاملة قردة بوحشية خلال تجارب Ghadi Newsالنشاط الجسدي يطيل حياة المسنّين Ghadi Newsتأثير الكحول يطاول العظام! Ghadi Newsمياه البحار سترتفع أكثر من متر حتى مع تنفيذ أهداف المناخ Ghadi Newsكيف ومتى ظهرت النباتات على سطح الأرض؟ Ghadi Newsمنخفض جوي خفيف الفعالية قادم من جنوب ايطاليا Ghadi Newsعلماء يرصدون انفجاراً كونياً وقع قبل 10 بلايين سنة Ghadi Newsكارثة نقص الأوكسجين... تغير المناخ يخنق المحيطات! Ghadi Newsأميركا... تحذيرات واستعدادات لعواصف وثلوج! Ghadi Newsناشطون من 58 منظمة و28 بلدا يبعثون برسالة للرئيس عون Ghadi Newsالفيلة "ترومبيتا" تحتفل بعيدها الـ57 في غواتيمالا Ghadi Newsزهرة "أوركيد القرد" من غرائب الطبيعة... لها رائحة البرتقال Ghadi Newsعنفات هوائية فريدة قد تصبح الأضخم في العالم!

أحدث الأخبار

فيديو... موقف محرج يعري متسابقة الرقص على الجليد

Ghadi news

Tuesday, February 13, 2018

فيديو... موقف محرج يعري متسابقة الرقص على الجليد

"غدي نيوز"

 

تعرضت المتسابقة المتزحلقة على الجليد، يورا مينغ، من كوريا الجنوبية لموقف محرج خلال أداء قامت به مع المتسابق الأميركي ألكسندر غاملين، خلال مشاركتهما بدورة الألعاب الأولمبية في بيونغ تشانغ.

فخلال تأديتهما رقصة لولبية بيدين مرفوعتين إلى الأعلى، تراخت حبال البلوز العاري عن البطن، الذي ترتديه مينغ، وأوشك على جعلها نصف عارية لولا الرقصة التالي التي جعلت من راحتي يديها مضمومتان إلى الرداء.

وأكملت مينغ رقصتها ببراعة مع تدخل بسيط ليدها وهي ترفع حافة البلوز من أعلى الكتف كي لا يسقط عنها تماماً.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن