Ghadi Newsالإنتخابات النيابية بين المبايعة والمحاسبة! Ghadi Newsتسريبات عن هاتفي نوكيا الجديدين Ghadi Newsمزارعو البطاطا يهددون بمقاطعة الانتخابات! Ghadi Newsقناديل البحر تلسع 23 سائحاً في تايلاند Ghadi Newsالعطس عملية وقائية للجسم Ghadi Newsابتكار عقار يوقف تطور التهاب المفاصل Ghadi News"أدمغة الأطفال" تنقذ البالغين البكم Ghadi Newsملاحقة علماء ألمان بتهمة معاملة قردة بوحشية خلال تجارب Ghadi Newsالنشاط الجسدي يطيل حياة المسنّين Ghadi Newsتأثير الكحول يطاول العظام! Ghadi Newsمياه البحار سترتفع أكثر من متر حتى مع تنفيذ أهداف المناخ Ghadi Newsكيف ومتى ظهرت النباتات على سطح الأرض؟ Ghadi Newsمنخفض جوي خفيف الفعالية قادم من جنوب ايطاليا Ghadi Newsعلماء يرصدون انفجاراً كونياً وقع قبل 10 بلايين سنة Ghadi Newsكارثة نقص الأوكسجين... تغير المناخ يخنق المحيطات! Ghadi Newsأميركا... تحذيرات واستعدادات لعواصف وثلوج! Ghadi Newsناشطون من 58 منظمة و28 بلدا يبعثون برسالة للرئيس عون Ghadi Newsالفيلة "ترومبيتا" تحتفل بعيدها الـ57 في غواتيمالا Ghadi Newsزهرة "أوركيد القرد" من غرائب الطبيعة... لها رائحة البرتقال Ghadi Newsعنفات هوائية فريدة قد تصبح الأضخم في العالم!

أحدث الأخبار

بلدية بيروت ستتوقف عن إرسال النفايات لمعالجتها في صيدا

Ghadi news

Wednesday, February 14, 2018

بلدية بيروت ستتوقف عن إرسال النفايات لمعالجتها في صيدا

"غدي نيوز"

 

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في مكتبه في القصر البلدي، نائب رئيس المكتب السياسي لـ "الجماعة الإسلامية" في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري، بحيث أثار الدكتور حمود "الملف البيئي المتعلق بموضوع معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة وما ينتج من هذه المعالجة".

وأكد المهندس السعودي للدكتور حمود أن "الملف البيئي في صيدا ومحيط معمل معالجة النفايات في سينيق تحت السيطرة، وأن كل محاولات التشويش لم ولن تؤثر على ما أنجزته بلدية صيدا".

وأشار إلى أن المجلس البلدي برئاسته "يعمل ليل نهار من أجل الحفاظ على المكتسبات البيئية النموذجية في صيدا، في وقت كانت المناطق اللبنانية كافة تعاني أزمة النفايات".

وختم: "أحب أن أطمئن أبناء صيدا والدكتور حمود وكل الحلفاء في المجلس البلدي أن لا مجال للعودة إلى الوراء في هذا الملف، وفي المستقبل القريب سنشهد خطوات عملانية في هذا المجال، بحيث ستتوقف بلدية بيروت عن إرسال نفايات لمعالجتها في معمل صيدا بالتزامن مع توسعة مطمر "الكوستا برافا".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن