Ghadi Newsالإنتخابات النيابية بين المبايعة والمحاسبة! Ghadi Newsتسريبات عن هاتفي نوكيا الجديدين Ghadi Newsمزارعو البطاطا يهددون بمقاطعة الانتخابات! Ghadi Newsقناديل البحر تلسع 23 سائحاً في تايلاند Ghadi Newsالعطس عملية وقائية للجسم Ghadi Newsابتكار عقار يوقف تطور التهاب المفاصل Ghadi News"أدمغة الأطفال" تنقذ البالغين البكم Ghadi Newsملاحقة علماء ألمان بتهمة معاملة قردة بوحشية خلال تجارب Ghadi Newsالنشاط الجسدي يطيل حياة المسنّين Ghadi Newsتأثير الكحول يطاول العظام! Ghadi Newsمياه البحار سترتفع أكثر من متر حتى مع تنفيذ أهداف المناخ Ghadi Newsكيف ومتى ظهرت النباتات على سطح الأرض؟ Ghadi Newsمنخفض جوي خفيف الفعالية قادم من جنوب ايطاليا Ghadi Newsعلماء يرصدون انفجاراً كونياً وقع قبل 10 بلايين سنة Ghadi Newsكارثة نقص الأوكسجين... تغير المناخ يخنق المحيطات! Ghadi Newsأميركا... تحذيرات واستعدادات لعواصف وثلوج! Ghadi Newsناشطون من 58 منظمة و28 بلدا يبعثون برسالة للرئيس عون Ghadi Newsالفيلة "ترومبيتا" تحتفل بعيدها الـ57 في غواتيمالا Ghadi Newsزهرة "أوركيد القرد" من غرائب الطبيعة... لها رائحة البرتقال Ghadi Newsعنفات هوائية فريدة قد تصبح الأضخم في العالم!

أحدث الأخبار

رقم ماراثوني جديد لميسي مع برشلونة

Ghadi news

Wednesday, February 14, 2018

رقم ماراثوني جديد لميسي مع برشلونة

"غدي نيوز"

 

واصل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، صناعة التاريخ مع البلوغرانا، وذلك، بتسجيله رقما جديدا خلال مباراة خيتافي الأحد الماضي ضمن الجولة الـ23 من الليغا.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن ميسي تجاوز حاجز الـ50 ألف دقيقة مع برشلونة، ليقتحم قائمة لا يتواجد بها سوى الثنائي كارلوس بويول قائد البلوغرانا المعتزل، وتشافي هيرنانديز لاعب السد القطري الحالي.

وذكرت الصحيفة أنه بعد مباراة خيتافي التي انتهت بالتعادل السلبي، يكون الساحر الأرجنتيني قد لعب بقميص برشلونة 50 ألف و62 دقيقة، ليتفوق على بويول صاحب 50 ألف و26 دقيقة، وخلف تشافي هيرنانديز، 58 ألف و673 دقيقة.

وتابعت الصحيفة أن ميسي وصل لهذا العدد من الدقائق في 619 مباراة، منها 549 لقاء أساسيا، سجل خلالها 534 هدفا، ويتبقى للنجم الأرجنتيني 8611 دقيقة، لمعادلة رقم تشافي، حيث يستلزم مشاركته في 96 مباراة كاملة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن