Ghadi Newsالإنتخابات النيابية بين المبايعة والمحاسبة! Ghadi Newsتسريبات عن هاتفي نوكيا الجديدين Ghadi Newsمزارعو البطاطا يهددون بمقاطعة الانتخابات! Ghadi Newsقناديل البحر تلسع 23 سائحاً في تايلاند Ghadi Newsالعطس عملية وقائية للجسم Ghadi Newsابتكار عقار يوقف تطور التهاب المفاصل Ghadi News"أدمغة الأطفال" تنقذ البالغين البكم Ghadi Newsملاحقة علماء ألمان بتهمة معاملة قردة بوحشية خلال تجارب Ghadi Newsالنشاط الجسدي يطيل حياة المسنّين Ghadi Newsتأثير الكحول يطاول العظام! Ghadi Newsمياه البحار سترتفع أكثر من متر حتى مع تنفيذ أهداف المناخ Ghadi Newsكيف ومتى ظهرت النباتات على سطح الأرض؟ Ghadi Newsمنخفض جوي خفيف الفعالية قادم من جنوب ايطاليا Ghadi Newsعلماء يرصدون انفجاراً كونياً وقع قبل 10 بلايين سنة Ghadi Newsكارثة نقص الأوكسجين... تغير المناخ يخنق المحيطات! Ghadi Newsأميركا... تحذيرات واستعدادات لعواصف وثلوج! Ghadi Newsناشطون من 58 منظمة و28 بلدا يبعثون برسالة للرئيس عون Ghadi Newsالفيلة "ترومبيتا" تحتفل بعيدها الـ57 في غواتيمالا Ghadi Newsزهرة "أوركيد القرد" من غرائب الطبيعة... لها رائحة البرتقال Ghadi Newsعنفات هوائية فريدة قد تصبح الأضخم في العالم!

أحدث الأخبار

توتنهام ينتفض ويفرض التعادل على يوفنتوس

Ghadi news

Wednesday, February 14, 2018

توتنهام ينتفض ويفرض التعادل على يوفنتوس

"غدي نيوز"

 

تعافى توتنهام هوتسبير بعد استقباله هدفين في أول تسع دقائق، ليتعادل خارج أرضه 2-2 مع يوفنتوس في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح غونزالو هيغوين التسجيل بعد دقيقتين فقط، ثم ضاعف التقدم من علامة الجزاء لكن الفريق الزائر رد بطريقة رائعة.

وقلص هاري كين الفارق في الدقيقة 35 لتهتز شباك يوفنتوس لأول مرة في 2018، قبل أن يهدر هيغوين ركلة جزاء بتسديد الكرة في العارضة قبل نهاية الشوط الأول ليضيع على نفسه فرصة الثلاثية.

وأدرك توتنهام التعادل من ركلة حرة نفذها كريستيان إريكسن في الدقيقة 71، مما يعزز فرص الفريق اللندني في بلوغ دور الثمانية على حساب وصيف بطل النسخة الماضية عندما يخوض الإياب في استاد ويمبلي.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن