Ghadi Newsالإنتخابات النيابية بين المبايعة والمحاسبة! Ghadi Newsتسريبات عن هاتفي نوكيا الجديدين Ghadi Newsمزارعو البطاطا يهددون بمقاطعة الانتخابات! Ghadi Newsقناديل البحر تلسع 23 سائحاً في تايلاند Ghadi Newsالعطس عملية وقائية للجسم Ghadi Newsابتكار عقار يوقف تطور التهاب المفاصل Ghadi News"أدمغة الأطفال" تنقذ البالغين البكم Ghadi Newsملاحقة علماء ألمان بتهمة معاملة قردة بوحشية خلال تجارب Ghadi Newsالنشاط الجسدي يطيل حياة المسنّين Ghadi Newsتأثير الكحول يطاول العظام! Ghadi Newsمياه البحار سترتفع أكثر من متر حتى مع تنفيذ أهداف المناخ Ghadi Newsكيف ومتى ظهرت النباتات على سطح الأرض؟ Ghadi Newsمنخفض جوي خفيف الفعالية قادم من جنوب ايطاليا Ghadi Newsعلماء يرصدون انفجاراً كونياً وقع قبل 10 بلايين سنة Ghadi Newsكارثة نقص الأوكسجين... تغير المناخ يخنق المحيطات! Ghadi Newsأميركا... تحذيرات واستعدادات لعواصف وثلوج! Ghadi Newsناشطون من 58 منظمة و28 بلدا يبعثون برسالة للرئيس عون Ghadi Newsالفيلة "ترومبيتا" تحتفل بعيدها الـ57 في غواتيمالا Ghadi Newsزهرة "أوركيد القرد" من غرائب الطبيعة... لها رائحة البرتقال Ghadi Newsعنفات هوائية فريدة قد تصبح الأضخم في العالم!

أحدث الأخبار

اعتقال برازيلي لتهريبه المخدرات بأرداف اصطناعية

Ghadi news

Wednesday, February 14, 2018

اعتقال برازيلي لتهريبه المخدرات بأرداف اصطناعية

"غدي نيوز"

 

ألقت الشرطة البرتغالية القبض على رجلين بعد العثور على كيلوغرام واحد من الكوكايين في أرداف اصطناعية في مطار لشبونة.

واحتجزت وكالة مكافحة المخدرات البرتغالية رجلا برازيليا يحمل كيسين يشبهان الوسادة، وكان يخفيهما تحت ملابسه الداخلية.

وفي وقت لاحق، ألقي القبض على رجل آخر في محطة قطار للاشتباه في أنه سيتلقى المخدرات، ولم يتضح بعد كيف اكتشفت الشرطة وجود المخدرات.

وقالت الشرطة ان الكوكايين كان مخبأ في أرداف اصطناعية، ولا يتم تجريم حيازة المخدرات واستخدامها في البرتغال، غير أنه بسبب الإتجار بالمخدرات قد يحكم عليه بالسجن لمدة تصل إلى 12 عاما.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن