اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
غانم حاكما لجمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 شجرة طماطم تطرح 32 ألف حبة طماطم لكل قطفة! 15 دولة رائعة يعزف السياح عن زيارتها.. لماذا؟ هل تعلم لماذا يسبح الناس وسط هالات ضوئية زرقاء في شواطئ تايلاند؟ يمكنك التقاعد في الخمسين.. وإليك الطريقة بعض أطعمتنا المفضلة تأتي من مصادر "مقززة" خطوات تصعيدية لأصحاب منتزهات طرفلسيه لمواجهة تلويث المرامل لنهر الليطاني حرش بيروت... المتنفس الأكبر لسكان العاصمة الـ «بيئة» في صفحتها... الأخيرة أنت تتقن إحدى أصعب 10 لغات في العالم.. ماذا عن الـ 9 الباقيات؟ الكائنات الأكثر عزلة على وجه الأرض العمالة البريطانية في ألمانيا تخشى المستقبل تعرف على الروتين الصباحي لأنجح 8 شخصيات عالمية كيف سيؤثر الخروج من الاتحاد الأوروبي على حياة البريطانيين؟ فن البساطة والتخلي عن المقتنيات في اليابان نادي ليونز" نسور جبل لبنان" يكرم الاعلامية ليا معماري لماذا يعشق البريطانيون شرب الشاي؟ أمواجٌ حمراء ومخلوقات زجاجية.. "أكثر من 80 % من سكان العالم يعيشون تحت سماء ملوثة ضوئيا" هياكل عظمية بقايا مجزرة في فرنسا منذ 6 آلاف عام
الأكثر قراءةً

بحث

فيس بوك

تويتر
وثائقي لطيور رائعة نتعرف اليها للمرة الاولى

شارك هذا الخبر

Saturday, December 08, 2012

"غدي نيوز"

عالم الطيور مليء بأشكال وأنواع مختلفة لا نعرف إلا جزءا يسيرا منها .هذه الرحلة في عالم الطيور عبر الفيديو المرفق بالرابط أسفل الخبر، تكشف جانبا مهما من ذلك العالم البديع.
مشاهد رائعة لأنواع من الطيور لا نعرفها أو لم نشاهد بعضا منها من قبل، وهي تتسم بجمال وسط عالمها في بيئاتها الطبيعية.
لقطات لطيور من أنواع نادرة في شكلها وألوانها وفي حالات الرقص واللهو وثقها فريق من العلماء في غابات ما تزال في منأى عن عبث الانسان.

لمشاهدة الوثائقي اليكم الرابط:

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Adewg7Qrq24