اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
دراسة للأجنة تكشف "المراحل الأولى للحياة" سجلت ملحمية من اليابان وفنلندا تثبت تغير المناخ المحققون الذين يمكنهم مراقبتك عبر الفضاء أفضل 10 حدائق سرية لم تسمع عنها مطلقاً.. فأين تقع؟ إن رغبتِ بالسفر لوحدك... زوري هذه البلدان! مخلوقات لن تصدّق أنها حقّاً موجودة... في هذا العالم الخفي "النبوءة"..عمل فني مرعب لتغير شكل البشر في المستقبل فيروس زيكا يهدد الولايات المتحدة بشكل غير مسبوق أخطر 10 وجهات سياحية في العالم النفايات تعرقل كرة القدم اللبنانية! " أهمية الأخذ بثقافة الجودة في المؤسسات" أيها اللبنانيون.. الفئران والصراصير ستُهاجم منازلكم الطفل النيجيري المتهم بالسحر كيف كان وكيف أصبح؟ افتتاح أول منتجع لــلعراة في مصر الصيف المقبل! تعرف على أكثر 5 خطوط جوية تعرضت طائراتها للاختطاف نادي "طرابلس لرواد الأعمال" يقيم مهرجاناً لتسريع الأعمال في مركز الصفدي الثقافي صحراء منغولية تستضيف أضخم سباق للهجن في العالم الرئيس توفيق دبوسي يستقبل السفير السويسري في لبنان فرانسوا باراس مجوهرات خاصّة بالفجوة ما بين الفخذين... فما الهدف منها؟ تعرف على 5 أطعمة تساعدك على أداء جنسي أفضل

بحث

فيس بوك

تويتر
وثائقي لطيور رائعة نتعرف اليها للمرة الاولى

شارك هذا الخبر

Saturday, December 08, 2012

"غدي نيوز"

عالم الطيور مليء بأشكال وأنواع مختلفة لا نعرف إلا جزءا يسيرا منها .هذه الرحلة في عالم الطيور عبر الفيديو المرفق بالرابط أسفل الخبر، تكشف جانبا مهما من ذلك العالم البديع.
مشاهد رائعة لأنواع من الطيور لا نعرفها أو لم نشاهد بعضا منها من قبل، وهي تتسم بجمال وسط عالمها في بيئاتها الطبيعية.
لقطات لطيور من أنواع نادرة في شكلها وألوانها وفي حالات الرقص واللهو وثقها فريق من العلماء في غابات ما تزال في منأى عن عبث الانسان.

لمشاهدة الوثائقي اليكم الرابط:

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Adewg7Qrq24