اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
شاهدوا أكثر الصور احراجا للفنانين! مصر: الطائرة المنكوبة "لم تدر حول نفسها" قبل تحطمها هل نحتاج إلى ساعات نوم أقل كلما تقدم بنا العمر؟ غانم حاكما منتخبا لأندية الليونز الدولية في المنطقة 351 تجارب خبراء يسعون لإنتاج وسائل تكنولوجية أكثر "بشرية" تحذير دولي.."خطر قاتل" يفوق السرطان ويهدد بالقضاء على 10 ملايين! تعرف على أشد أنواع الحيوانات فتكا في العالم استنفار بيئي في مواجهة "سد جنة": لا تعدموا أشجارنا! وزير البيئة محمد المشنوق في حوار مع "غدي نيوز" "ويفرلي لابس" تُؤكّد أنَّها أنتجت سماعات تترجم اللغات المختلفة بين الأشخاص أخطر شجرة بالعالم: لتكون بمأمن منها ابتعد 9 أمتار! أرخص 9 مدن للعيش في أوروبا هل يمكن لمظلة عملاقة تُقام في الفضاء الحد من ارتفاع حرارة الأرض؟ أزمة خطيرة ستُلهي الشرق الأوسط عن الحروب.. هذه تفاصيلها لماذا نكون أكثر صدقا مع أجهزة الروبوت في مجال الأعمال؟ طائرة "سبيتفاير" البريطانية القديمة التي كادت تخترق حاجز الصوت العالم يترقب "الدمعة السوداء" في قرص الشمس “فيجانيلا” قرية إيطالية لا تزورها الشمس أبداً ما حقيقة إصابتنا بالأمراض "الوهمية"؟ دراسة للأجنة تكشف "المراحل الأولى للحياة"

بحث

فيس بوك

تويتر
وثائقي لطيور رائعة نتعرف اليها للمرة الاولى

شارك هذا الخبر

Saturday, December 08, 2012

"غدي نيوز"

عالم الطيور مليء بأشكال وأنواع مختلفة لا نعرف إلا جزءا يسيرا منها .هذه الرحلة في عالم الطيور عبر الفيديو المرفق بالرابط أسفل الخبر، تكشف جانبا مهما من ذلك العالم البديع.
مشاهد رائعة لأنواع من الطيور لا نعرفها أو لم نشاهد بعضا منها من قبل، وهي تتسم بجمال وسط عالمها في بيئاتها الطبيعية.
لقطات لطيور من أنواع نادرة في شكلها وألوانها وفي حالات الرقص واللهو وثقها فريق من العلماء في غابات ما تزال في منأى عن عبث الانسان.

لمشاهدة الوثائقي اليكم الرابط:

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Adewg7Qrq24