اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
الاحتباس الحراري يحرمنا نصف ساعة نوم... في 2050! "البيئة المصرية" تحقق إنجازا لصالح سلاحف البحر الضفادع تنقذ عجوزا من الموت جوعا في أدغال ماليزيا رصد تجمع نادر للحيتان الحدباء قبالة كامتشاتكا الروسية "الخضر اللبناني": لإجراءات ضد الجرائم البيئية وإلا سنلجأ إلى محكمة الجنايات الدولية داخلية التقدمي: معامل في منطقة عاليه ترمي أوساخها في مياه نهر الغابون الطلاب الروس يبتكرون طريقة جديدة لزيادة إنتاج المحاصيل الزراعية أين إعلامنا الإلكتروني من عراقة الصحافة اللبنانية؟! هدايا البابا فرانسيس... رسائل لدونالد ترامب! Green Peace تحذر من مخاطر الصيد الجائر في غرب أفريقيا قمة مجموعة السبع: لا موقف لترامب من اتفاق باريس ما هو السبب وراء ثلث الوفيات بين البشر في السنوات الأخيرة؟ علاج واعد لمرض التوحد... عمره قرن! بكتيريا متطورة تحلل البلاستيك في المحيط إفتتاح "مركز التدريب المهني والتقني" في غرفة طرابلس دراسة حديثة: اللحوم الحمراء وخطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب غانم: الليونز بات جزءا من حياتي وأهدافه أهدافي دبي تفتتح أول شاطئ ليلي في العالم سلاحف البحر في السعودية مهددة بالإنقراض وجهود لحمايتها إبتكار لطلاب أتراك... الحصول على الماء الساخن من الثلاجة!

بحث

فيس بوك

تويتر
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Thursday, December 12, 2013

"غدي نيوز"
لا تكف " الليدي غاغا" عن مفاجأتنا بأزيائها الغريبة، وآخر "ظهور" لها في حفلة الميلاد السنويةJingle Bell Ball والتي أقيمت يوم الأحد الماضي في 8-12-2013 على مسرحThe O2 Arena التابع  لــ CapitalOfficial في لندن.
وعبرت الليدي غاغا على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي عن حماسها للعودة الى مسرح The O2 Arena للمرة الأولى منذ تعافيها من إصابتها وأنها شعرت بالموت منذ توقف جولتها وأن استعراضها قد أخرجها من حزن عميق.
وظهرت الليدي غاغا في احدى إطلالاتها على المسرح بشجرة عيد ميلاد على رأسها وبزي أحمر  وشعر أخضر من وحي المناسبة.
وكالعادة فبذلك تكون الليدي غاغا قد  تركت بصمة جديدة ترسخها في عقول جماهيرها ليتذكروها بها في موسم الأعياد.