اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
النورس حل "شيطانا "على الحكومة... وشبح النفايات يلوح مجددا دراسة: زيادة وزن المرأة الحامل لا يجعل أطفالها أكثر عرضة للموت المبكر عند البلوغ الولايات المتحدة تدفع نصف مليار دولار للأمم المتحدة لمواجهة التغير المناخي نداء عاجل من دافوس الى تخفيض التلوث بالمواد البلاستيكية الطقس غدا غائم جزئيا مع انخفاض في الحرارة ترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ القضاء على 10800 طير من النورس حول المطار.. وكم تقاضى الـ125 صياد؟ عشاق فرقة "البيتلز" يحتفلون بعيدها العالمي العثور على 12 مقبرة فرعونية جنوبي مصر ارتفاع نسب المحار السام "القاتل" بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري AUB تطلق حملة بكل جرأة: سعيا إلى الريادة والإبتكار والخدمة ورئيسها يعلن عن أكبر هبة تلقتها منذ تأسيسها طرق فعالة للكشف المبكر عن سرطان الأمعاء دراسة: نقص الفيتامين "د" يرتبط بالصداع بقوة خاصة عند الرجال الأردن..3 أسود تقتل طبيبا بيطريا ومساعده اكتشاف هياكل عظمية تظهر تقدم الطب عند الفراعنة رصد درج عملاق غريب في القطب الجنوبي المصريون يلجؤون إلى الطب البديل في ظل الأزمة الاقتصادية ماذا تفعل إذا عَلِقَت سيارتك في الثلج؟ نجاة حاكم أندية الليونز فادي غانم من رصاصة طائشة الخطيب: قتل الطيور التي تحلق على مدرج المطار لم يكن قراراً حكومياً ولا قرار وزارة البيئة

بحث

فيس بوك

تويتر
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Thursday, December 12, 2013

"غدي نيوز"
لا تكف " الليدي غاغا" عن مفاجأتنا بأزيائها الغريبة، وآخر "ظهور" لها في حفلة الميلاد السنويةJingle Bell Ball والتي أقيمت يوم الأحد الماضي في 8-12-2013 على مسرحThe O2 Arena التابع  لــ CapitalOfficial في لندن.
وعبرت الليدي غاغا على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي عن حماسها للعودة الى مسرح The O2 Arena للمرة الأولى منذ تعافيها من إصابتها وأنها شعرت بالموت منذ توقف جولتها وأن استعراضها قد أخرجها من حزن عميق.
وظهرت الليدي غاغا في احدى إطلالاتها على المسرح بشجرة عيد ميلاد على رأسها وبزي أحمر  وشعر أخضر من وحي المناسبة.
وكالعادة فبذلك تكون الليدي غاغا قد  تركت بصمة جديدة ترسخها في عقول جماهيرها ليتذكروها بها في موسم الأعياد.