اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
مصر: الطائرة المنكوبة "لم تدر حول نفسها" قبل تحطمها هل نحتاج إلى ساعات نوم أقل كلما تقدم بنا العمر؟ غانم حاكما منتخبا لأندية الليونز الدولية في المنطقة 351 تجارب خبراء يسعون لإنتاج وسائل تكنولوجية أكثر "بشرية" تحذير دولي.."خطر قاتل" يفوق السرطان ويهدد بالقضاء على 10 ملايين! تعرف على أشد أنواع الحيوانات فتكا في العالم استنفار بيئي في مواجهة "سد جنة": لا تعدموا أشجارنا! وزير البيئة محمد المشنوق في حوار مع "غدي نيوز" "ويفرلي لابس" تُؤكّد أنَّها أنتجت سماعات تترجم اللغات المختلفة بين الأشخاص أخطر شجرة بالعالم: لتكون بمأمن منها ابتعد 9 أمتار! أرخص 9 مدن للعيش في أوروبا هل يمكن لمظلة عملاقة تُقام في الفضاء الحد من ارتفاع حرارة الأرض؟ أزمة خطيرة ستُلهي الشرق الأوسط عن الحروب.. هذه تفاصيلها لماذا نكون أكثر صدقا مع أجهزة الروبوت في مجال الأعمال؟ طائرة "سبيتفاير" البريطانية القديمة التي كادت تخترق حاجز الصوت العالم يترقب "الدمعة السوداء" في قرص الشمس “فيجانيلا” قرية إيطالية لا تزورها الشمس أبداً ما حقيقة إصابتنا بالأمراض "الوهمية"؟ دراسة للأجنة تكشف "المراحل الأولى للحياة" سجلت ملحمية من اليابان وفنلندا تثبت تغير المناخ

بحث

فيس بوك

تويتر
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Thursday, December 12, 2013

"غدي نيوز"
لا تكف " الليدي غاغا" عن مفاجأتنا بأزيائها الغريبة، وآخر "ظهور" لها في حفلة الميلاد السنويةJingle Bell Ball والتي أقيمت يوم الأحد الماضي في 8-12-2013 على مسرحThe O2 Arena التابع  لــ CapitalOfficial في لندن.
وعبرت الليدي غاغا على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي عن حماسها للعودة الى مسرح The O2 Arena للمرة الأولى منذ تعافيها من إصابتها وأنها شعرت بالموت منذ توقف جولتها وأن استعراضها قد أخرجها من حزن عميق.
وظهرت الليدي غاغا في احدى إطلالاتها على المسرح بشجرة عيد ميلاد على رأسها وبزي أحمر  وشعر أخضر من وحي المناسبة.
وكالعادة فبذلك تكون الليدي غاغا قد  تركت بصمة جديدة ترسخها في عقول جماهيرها ليتذكروها بها في موسم الأعياد.