اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
اكتشاف ثعبان ربما الأضخم في العالم بوزن 400 كغ 6 طرق لإنقاص الوزن أثناء الجلوس بالمكتب توليد الطاقة من ضغط عجلات السيارات على الطرق تصميم أول شاحنة يمكن طيها في العالم غالبية سكان الأرض يعانون من تلوث الجو اكتشاف خطر جديد يشكله التدخين على الإنسان أستراليا ستنجرف 1.5 م شمالا بحلول العام القادم ميلاد أول "طفل من ثلاثة أشخاص" لأسرة اردنية باستخدام طريقة جديدة هل للسكر علاقة بتحفيز الخلايا السرطانية؟ فوائد مذهلة لـ«حبة البركة».. تعرف عليها كيف يظهر رقم تليفونك على TrueCaller دون سابق معرفة؟ سامسونغ تراهن على غالاكسي اس 8 لاستعادة مكانتها كتلة متفحمة... اقدم مخطوطة من التوراة تكشف عن اسرارها من دون فتحها! أهم 6 عناصر غذائية غنيّة بالحديد كيف يؤثّر النشر على الفيسبوك على ذاكرتك؟ الناسا ترصد انبعاث اعمدة بخار محتملة من ارض اوروبا احد اقمار المشتري وزير الصناعة افتتح أسبوع الميكانيك: لا بديل عن الدولة حتى لو كانت عرجاء مفاجأة عن شعب عربي يقتله الجلوس أكثر من سواه بالعالم اتفاقية تعاون بين الليونز والجمعية اللبنانية لجراحة وأمراض العين المشنوق حذر من الضرر البيئي الناتج عن المياه الآسنة في الكورة

بحث

فيس بوك

تويتر
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Thursday, December 12, 2013

"غدي نيوز"
لا تكف " الليدي غاغا" عن مفاجأتنا بأزيائها الغريبة، وآخر "ظهور" لها في حفلة الميلاد السنويةJingle Bell Ball والتي أقيمت يوم الأحد الماضي في 8-12-2013 على مسرحThe O2 Arena التابع  لــ CapitalOfficial في لندن.
وعبرت الليدي غاغا على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي عن حماسها للعودة الى مسرح The O2 Arena للمرة الأولى منذ تعافيها من إصابتها وأنها شعرت بالموت منذ توقف جولتها وأن استعراضها قد أخرجها من حزن عميق.
وظهرت الليدي غاغا في احدى إطلالاتها على المسرح بشجرة عيد ميلاد على رأسها وبزي أحمر  وشعر أخضر من وحي المناسبة.
وكالعادة فبذلك تكون الليدي غاغا قد  تركت بصمة جديدة ترسخها في عقول جماهيرها ليتذكروها بها في موسم الأعياد.