اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
شجرة طماطم تطرح 32 ألف حبة طماطم لكل قطفة! 15 دولة رائعة يعزف السياح عن زيارتها.. لماذا؟ هل تعلم لماذا يسبح الناس وسط هالات ضوئية زرقاء في شواطئ تايلاند؟ يمكنك التقاعد في الخمسين.. وإليك الطريقة بعض أطعمتنا المفضلة تأتي من مصادر "مقززة" خطوات تصعيدية لأصحاب منتزهات طرفلسيه لمواجهة تلويث المرامل لنهر الليطاني حرش بيروت... المتنفس الأكبر لسكان العاصمة الـ «بيئة» في صفحتها... الأخيرة أنت تتقن إحدى أصعب 10 لغات في العالم.. ماذا عن الـ 9 الباقيات؟ الكائنات الأكثر عزلة على وجه الأرض العمالة البريطانية في ألمانيا تخشى المستقبل تعرف على الروتين الصباحي لأنجح 8 شخصيات عالمية كيف سيؤثر الخروج من الاتحاد الأوروبي على حياة البريطانيين؟ فن البساطة والتخلي عن المقتنيات في اليابان نادي ليونز" نسور جبل لبنان" يكرم الاعلامية ليا معماري لماذا يعشق البريطانيون شرب الشاي؟ أمواجٌ حمراء ومخلوقات زجاجية.. "أكثر من 80 % من سكان العالم يعيشون تحت سماء ملوثة ضوئيا" هياكل عظمية بقايا مجزرة في فرنسا منذ 6 آلاف عام غانم: لتكن البيئة حاضرة كمهمة يومية في أنديتنا وأنشطتنا
الأكثر قراءةً

بحث

فيس بوك

تويتر
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Thursday, December 12, 2013

"غدي نيوز"
لا تكف " الليدي غاغا" عن مفاجأتنا بأزيائها الغريبة، وآخر "ظهور" لها في حفلة الميلاد السنويةJingle Bell Ball والتي أقيمت يوم الأحد الماضي في 8-12-2013 على مسرحThe O2 Arena التابع  لــ CapitalOfficial في لندن.
وعبرت الليدي غاغا على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي عن حماسها للعودة الى مسرح The O2 Arena للمرة الأولى منذ تعافيها من إصابتها وأنها شعرت بالموت منذ توقف جولتها وأن استعراضها قد أخرجها من حزن عميق.
وظهرت الليدي غاغا في احدى إطلالاتها على المسرح بشجرة عيد ميلاد على رأسها وبزي أحمر  وشعر أخضر من وحي المناسبة.
وكالعادة فبذلك تكون الليدي غاغا قد  تركت بصمة جديدة ترسخها في عقول جماهيرها ليتذكروها بها في موسم الأعياد.