اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
ألمانيا: انتشار سلالة خطيرة على الإنسان من انفلونزا الطيور في شرقي البلاد 3 بدائل للمياه العذبة من حيث منافعها مساعدة طيار الكولومبية.. "موديل" ماتت في أول رحلة عمل! حفرة اليابان العملاقة تنهار بعد إصلاحات أدهشت العالم ستيفن هوكينغ يحذر البشرية من خطر السمنة سرقة كافيار بقيمة 40 مليون روبل في موسكو! تناولوا العسل والثوم "على الريق" وستدهشكم النتيجة بالارقام - ابناؤنا يشربون مياهاً ملوثة جرثومياً وكيميائياً في المدارس العاصفة تستمر اليوم والثلوج تصل الى ١٥٠٠ متر لماذا يتم إطفاء الأنوار في الطائرة عند الإقلاع والهبوط؟ الجواب قد يخيفك!! البلدان الأصعب زيارة في العالم الثلوج تغطي جبال السعودية الأمير الوليد بن طلال يقول إن حظر قيادة المرأة للسيارة يضر بالاقتصاد السعودي السائل الشوكي قد يكون سببا في مشاكل البصر لرواد الفضاء بعيدا عن الطقس.. هذه أسباب برودة أصابع اليدين 1200 حالة إصابة جديدة بالإيدز سنويا في المغرب حبة أسبرين يومياً تحمي من السرطان والنوبات القلبية الاستيلاء على 26.5 مليون دولار: مصارف لبنان تتعرّض لـ7 أنواع من الهجمات الإلكترونية! الكحول والتدخين من أهم مسببات سرطان الفم أمطار طوفانية وتساقط للثلوج.. لبنان في قلب العاصفة في هذا الوقت!

بحث

فيس بوك

تويتر
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد لادي غاغا ...في زي شجرة الميلاد
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

شارك هذا الخبر

Thursday, December 12, 2013

"غدي نيوز"
لا تكف " الليدي غاغا" عن مفاجأتنا بأزيائها الغريبة، وآخر "ظهور" لها في حفلة الميلاد السنويةJingle Bell Ball والتي أقيمت يوم الأحد الماضي في 8-12-2013 على مسرحThe O2 Arena التابع  لــ CapitalOfficial في لندن.
وعبرت الليدي غاغا على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي عن حماسها للعودة الى مسرح The O2 Arena للمرة الأولى منذ تعافيها من إصابتها وأنها شعرت بالموت منذ توقف جولتها وأن استعراضها قد أخرجها من حزن عميق.
وظهرت الليدي غاغا في احدى إطلالاتها على المسرح بشجرة عيد ميلاد على رأسها وبزي أحمر  وشعر أخضر من وحي المناسبة.
وكالعادة فبذلك تكون الليدي غاغا قد  تركت بصمة جديدة ترسخها في عقول جماهيرها ليتذكروها بها في موسم الأعياد.