مذيعة أميركية شهيرة تعترف بمثليتها الجنسية

Ghadi news

Monday, December 30, 2013

"غدي نيوز"

كشفت مقدمة البرنامج الحواري الأميركي في هيئة الإذاعة الأميركية "أي بي سي" روبن روبرتس من خلال تعليق نشرته على صفحتها على "فيسبوك" أنها مثلية الجنس، وهو اعتراف لطالما كان معروفا لأصدقائها وزملاء العمل منذ زمن بعيد.
أما روبرتس، والتي تبلغ من العمر 53 عاما، فقد كانت منفتحة جدا حول حالتها الصحية، لكنها لم تتحدث سابقاً عن حياتها الجنسية.
وفي رسالة نهاية العام، نشرت على صفحة "فيسبوك" الخاصة بها الأحد (29-12-2013)، تعليق مفاده: "أنا ممتنة لعائلتي بأكملها، وصديقتي منذ فترة طويلة أمبر، وأصدقائي، ونحن نستعد للاحتفال بالعام الجديد المجيد معا."
ورغم أن روبرتس لم تكشف عن اسم العائلة لصديقتها، إلا أن مجلة "بيبول" أعلنت عن هويتها بـأمبر لاين، وهي متخصصة في التدليك العلاجي، من مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، حيث التقتها من خلال أصدقاء مشتركين قبل عقد من الزمن.
ويذكر أن روبرتس، كان قد اختارها الرئيس الأميركي باراك أوباما في أيار (مايو) العام 2012 لإجراء مقابلته التاريخية، والتي اعترف بها عن دعمه للزواج المثلي.
وكانت روبرتس قد تحدثت بإسهاب عن معركتها مع مرض سرطان الثدي في العام 2008 ومرة أخرى في العام 2012 بعدما خضعت لعملية زرع نخاع العظم لعلاج اضطراب نادر بالدم، يسمى بمرض "خلل التنسج النقوي."
أما تعليقها على "فيسبوك"، فيتناسب مع مرور الذكرى الأولى لليوم المائة من شفائها من عملية زراعة النخاع العظمي.



 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن