أفخم 10 أجنحة فندقية في العالم

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Thursday, January 16, 2014

"غدي نيوز"

حين يتعلق الأمر بالرغبة في قضاء إجازة مميزة، فإن بعض الفنادق تميل الى تقديم خدمات ترقى الى مستوى الخدمات الملكية لروادها، وهي الفنادق التي يحلم كثيرون بقضاء ولو ليلة واحدة فقط فيها.
إليكم 10 من أبرز الأجنحة الفندقية التي تقدم لنزلائها إقامة فريدة من نوعها:
Bridge Suiteيوجد في جزيرة أتلانتس - باراديس في جزر الباهاما. سعر الليلة حوالى 25 ألف دولار. يطل الجناح على الجزيرة من خلال النوافذ الزجاجية الموجودة فيه من السقف للأرض (بارتفاع 12 قدماً). كل سبل الراحة المميزة مؤمنة فيه، بما في ذلك غرفة معيشة، بيانو كبير، مركزاً للترفيه وثريا من الذهب عيار 24.
Provocateur Suite يوجد في فندق الهارد روك في لاس فيغاس. يبدأ سعر الليلة بـ 3500 دولار. تم تصميمه ليبعث أجواء مثيرة تتيح للنزلاء الإستمتاع بما يريدون. يتسم الجناح بزخارف حمراء وسوداء براقة تكمل قطع الأثاث المخصصة، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات المميزة التي تنتشر في كل أنحاء الجناح.
Stone Canyon Suite يوجد في فندق بيل- إير في كاليفورنيا. سعر الليلة يتراوح بين 725 و1700 دولار. يقدم مزيجاً يجمع بين الترف والراحة، وربما لن يستطيع النزلاء هناك أن يغادروا المكان، الذي يضم آيباد، منتجعاً صحياً، تلفازاً داخلياً وفناء حديقة خاصاً.
Suite Del Virreyيوجد في فندق كاسا سان أوغستين في كولومبيا. سعر الليلة يبدأ بـ500 دولار. تم اختيار هذا الفندق باعتباره الفندق الأبرز في عام 2013، ويتألف هذا الجناح من غرفتين، لكل منهما شرفته وأسقفه الخشبية العالية.
Deluxesvit يوجد في الفندق الجليدي في السويد. سعر الليلة يقدر بحوالى 1153 دولاراً. يتسم بأجواء غير تقليدية ومزود بسرير كبير ومنطقة جلوس مصنوعة من الثلج والجليد ومزينة بزخارف وتركيبات فنية محفورة عن طريق اليد.
Manta Resort Room يوجد في منتجع مانتا في تنزانيا. سعر الليلة يتراوح بين 900 و1500 دولار. هو ثاني جناح فندقي في العالم يوجد على عمق 13 قدماً أسفل سطح المحيط الهندي، قبالة ساحل تنزانيا. يضم مكاناً للإستراحة، حماماً، نوافذ في غرفة النوم تتيح رؤية بزاوية كاملة تقدر بحوالى 360 درجة.
  Chairman Suite يوجد في فندق مارينا باي ساندز في سنغافورة. سعر الليلة يقدر بحوالى 17 ألف دولار، هو الجناح الضخم الذي يضم غرفة نوم رئيسية مزودة بخزانات للرجال والسيدات وحمامات وغرفة تمارين رياضية مزودة ببخار وغرفة ألعاب، إلى جانب بار ومائدة حمام سباحة.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن