بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

ألين لحود تبهر حكام وجمهور The Voice في فرنسا

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Sunday, January 26, 2014

"غدي نيوز" – إعداد سوزان أبو سعيد ضو

سرقت "ألين لحود" الأضواء الليلة الماضية في 25 كانون الثاني (يناير) في فرنسا، وجعلت ليل باريس نهارا لبنانيا. فلم يسع حكام برنامج "The Voice" في نسخته الثالثة في فرنسا الا أن يستديروا ليروا صاحبة الصوت الرائع، والتي أجادت غناء أغنية "خدني معك" لوالدتها الراحلة الكبيرة سلوى القطريب.
فأمام صوتها المميز وأدائها المتكامل، سحرت الحكام الأربعة وجرى نقاش لضمها كلٌّ الى فريقه.
وكان "ميكا" الحكم الجديد الأميركي اللبناني الأصل، هو أول من استدار وأثنى على اسلوب وصوت ألين، معلقا على أصوله اللبنانية ومحاولا التأثير على ألين للإنضمام الى فريقه. وبأنه يبحث عن صوت كصوتها منذ خمس سنوات. وأما جنيفر  Jenifer فصاحت برافو، وحثتها على الإلتحاق بفريقها معلقة أن هذه الأغنية تذكرها بطفولتها، وأن هذه الأغنية قد جعلتها تشعر بأمور كثيرة.
أما فلوران بانيي Florent Pagny فقد أثنى على صوت وجمال ألين وقال "لا بد بأنك معروفة في لبنان، فإن هذه الثقافة ليست ثقافتي ولكن عندما رأيت ميكا يستدير تأكدت بأنك تغنين بطريقة رائعة". ولم يستطع بانيي إخفاء دهشته عندما علقت ألين بأنها تغني بثمان لغات.
وعلقت ألين بأن الأغنية لوالدتها التي سجلتها في بداياتها في الغناء والتي فقدتها منذ أربع سنوات، وقد قررت المشاركة في هذا البرنامج تكريما لذكراها ولتضحياتها، حيث ضحت بمستقبلها في القدوم الى فرنسا من اجل البقاء مع عائلتها.
أما غارو فعبر بدوره عن عشقه للبنان، وإذا أثنى على موهبة ألين، تمنى أن تنضم الى فريقه.
أما ألين فقد بينت للجنة الحكام أن هناك حلمين في حياتها وهو غنائها في برنامج The Voice أما الثاني ان تكون تحت رعاية الكبير Florent Pagny.
من موقع "غدي نيوز" نتمنى للفنانة الشاملة "ألين لحود" النجاح في البرنامج، وأن تستمر في رفع إسم لبنان عاليا والى مستوى العالمية. وفيما يلي رابط مقطع الفيديو الخاص بأداء "ألين لحود" في البرنامج.

http://www.youtube.com/watch?v=aBvIAayKM90

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن