بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

مبيعات قياسية لـ "بلاي ستايشن 4"

Ghadi news

Wednesday, February 19, 2014

"غدي نيوز"

أعلنت شركة "سوني" اليابانية، عن نجاحها في تحقيق مبيعات قياسية حول العالم لأحدث أجهزتها للألعاب "بلاي ستايشن 4"، تجاوزت توقعاتها الأولية، وتخطت الهدف الموضوع من قبل الشركة لعام بأكمله.
وكانت الشركة اليابانية توقعت أن تصل مبيعات الجهاز الجديد في نهاية شهر آذار (مارس) المقبل إلى 5 ملايين وحدة، لكن المبيعات تجاوزت حتى الآن حاجز الـ5,3 مليون وحدة عالمياً، بحسب أرقام "سوني" الرسمية.
ومن المنتظر أن يحقق "بلاي ستايشن 4"، الذي أطلق للمرة الأولى في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) في الولايات المتحدة الأميركية، المزيد من التفوق على منافسه "إكس بوكس وان"، عند طرح الجهاز رسمياً في اليابان في 11 آذار (مارس) المقبل.
وإذا كانت شركة مايكروسوفت، المطورة لجهاز "إكس بوكس وان"، تراهن بقوة على لعبة "تايتن فول"، التي وُصفت من قبل بعض المتابعين بأنها أكثر الألعاب المنتظرة للجيل الجديد من أجهزة الألعاب، فإن شركة "سوني" تمكنت الشهر الماضي في الولايات المتحدة من التفوق على منافستها مسجلة تقريبا ضعف أرقام المبيعات التي حققتها مايكروسوفت، بحسب أرقام مؤسسة "إن.بي.دي"، علماً أن الأرقام الأخيرة لمبيعات "إكس بوكس وان" تحدثت عن بيع 3,9 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم حتى اليوم.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن