زينة تكشف أسرارا جديدة عن علاقتها بأحمد عز

Ghadi news

Saturday, February 22, 2014

"غدي نيوز"

كشفت الفنانة المصرية زينة عن أسرار جديدة تخص علاقتها بالفنان المصري أحمد عز، حيث أكدت أن زواجهما لم يكن ينقصه الإشهار وأن أصدقائهما في الوسط الفني وأسرتيهما كانوا يعلمون بهذه الزيجة.
زينة قالت "والد عز كان حزينًا قبل وفاته عما وصلت إليه الأمور بيننا وهو الذي أوصاني بأن أسمي أحد ولدي على اسمه وبالفعل هذا ما فعلته، أعرف عز منذ تسع سنوات والمشاعر بيننا بدأت منذ ذلك الوقت وليست بحديثة وفرقتنا الظروف والعمل حتى اقتربنا مجددًا وقررنا الزواج".
الفنانة المصرية أكملت "بمجرد أن علم عز بخبر حملي تغير معي وجن جنونه وطلب مني إسقاط حملي، ولكني رفضت ودفعت ثمن إصراري على بقاء الطفلين بأن أبقى وحدي في أمريكا، وعندما ذهب عز إلى أمريكا لم يفكر في زيارتي رغم أنني أبلغته بمرض أحد الولدين، وطلبت منه التبرع بالدم لأحد الطفلين ولكنه رفض".
زينة أضافت "اتصلت ببعض الأصدقاء ومنهم المنتج وائل عبدالله وطلبت منه التدخل لحل المشكلة ولكنه لم يتصل بي بعد ذلك، وعندما أتيت إلى مصر لم يحدث أي من تلك المشكلات ولم أحرر محضرًا كما قيل، واتصلت بعز من أجل عمل تحليل ولكنه رفض".
الفنانة الشابة قالت: "لم أفكر في نفسي بقدر ما فكرت في زين وعز عندما يكبران ولا أريدهم أن يشاهدا حديثًا مصورًا لي وأنا أتحدث عن والدهم بالسوء، وكنت أتمنى أن يعي أحمد ذلك ولكنه للأسف يستمع فقط لمن يضرون به، وسأكمل طريقي ولا أملك سوى يقيني بالله ويقيني بعدالة القضاء، أنا واضحة وصريحة أريده أن يجري التحليل ويثبت للجميع أنني كاذبة، أنا أمتلك كل المستندات التي تثبت زواجنا، والغريب أنني أرسلت صورة عز وزين لأحمد على موبايله ولم يهتز له جفن رغم أن أحد أبنائه يشبهه جدا".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن