حرب على تويتر بين أليسا وهيفا

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, March 10, 2014

بعد إطلالة إليسا في برنامج الحكم
حرب على تويتر بين أليسا وهيفا

"غدي نيوز"

أطلّت الفنانة اللبنانية، إليسا، الأسبوع الماضي في 3-3-2013 في الحلقة الأولى من برنامج "الحكم" مع الإعلاميّة المصرية وفاء الكيلاني، وتحدّثت عن علاقاتها بنجوم الوسط الفني، وعن وجود حزب الله في سوريا، وعن حياتها العاطفية.
وخلال الحلقة، عبّرت إليسا عن محبتها للفنانة هيفا وهبي، إلّا أن مديحها لم يخلُ من هجاء مبطن عندما اعتبرت أن هيفا فعلت شيئًا من لا شيء في إشارة منها إلى عدم امتلاكها للموهبة.
هذا الحديث دعا بهيفا للردّ عليها من خلال برنامج "بخصوص هالشي" الإذاعي مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودلف هلال، وقالت : "لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس عيبًا أن يكون الإنسان صغيرًا ويكبر، وإنّما العيب أن يكبر ويبقى صغيرًا ويغار من نجاحات غيره".
وأضافت هيفا: "كل إنسان بدأ صغيرًا وكان نكرة ومع الأيام صار شيئًا ما، والإنسان عندما يشتهر تكبر معه شخصيّته الحقيقية التي كان عليها قبل الشهرة، بمعنى لو كان تافهًا سيصبح تافهًا كبيرًا بعد الشهرة".
وختمت هيفا قائلة: "أنا على الأقل لست ملكة النشاز وإنما ملكة جمال الكون بشهادة الجمهور ومحبّتهم، وعلى إليسا أن تشكر ربّها لأنها صارت شيئًا من لا شيء".
وبعد التصريحات النارية والأخذ والرد بين هيفا واليسا حول من هي نجمة أصيلة ومن نسيت أًصلها وفصلها، وصل الاحتقان حد الجنون بين نجمتان هما من أشهر من على الساحة العربية بامتياز، ولسوء الحظ أنهما يشعلان حربا جديدة في لبنان، قررتا نقل الحرب الى الانترنت وعبر تجييش الفانز الخاصين بهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدعم شخصي منهما.
فبعد ردّ هيفا بدأ معجبو إليسا بتناقل "Trend تراند"على تويتر يحمل عنوان ElissaRealDiva # وتعني إليسا النجمة الأولى أو الديفا الحقيقية، احتلّ المرتبة الاولى عالميًا، قبل أن يبدأ معجبو هيفا بالترويج لحلقتها في برنامج "هيدا حكي" من خلال إطلاق تراند بعنوان HaifaHaidaHakeonMTV # الذي سرعان ما سجّل تقدّمًا كبيرًا خصوصًا أن الحلقة كانت مميّزة وعفويّة ونجحت في استقطاب المشاهدين وتعليقاتهم.
ونشرت إحدى معجبات إليسا صورة يبدو فيها هذا التراند متفوقًا على الآخر الخاص بهيفا، فما كان من إليسا إلّا أن أعادت نشرها وكتبت : "انظري من في المرتبة الأولى ومن في المرتبة الأخيرة".
وفي ظل هذه الأجواء المشحونة والمتوترة بين نجمتان عملاقتان, ماذا سيحصل في الأيام القليلة القادمة ومن عساه يتدخّل ليوقف هذه الحرب بين امرأتين تملكان سويا ما يقارب ال5 ملايين متابع على موقع تويتر فقط وهو رقم يعادل رقم سكان لبنان؟
ولا زالت الحرب مستمرة...

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن