وزير البيئة التقى وفدين من شركة Diageo وحزب الخضر

Ghadi news

Tuesday, April 8, 2014

"غدي نيوز"

التقى وزير البيئة محمد المشنوق في مكتبه في الوزارة وفدا من شركة Diageo برئاسة الرئيس الاقليمي لآسيا والشرق الاوسط، والتي تعد مشروعا بالتعاون مع جمعية الثروة الحرجية والتنمية التي تمثلت في الاجتماع بهشام سلمان وشركة "آر بي آر" التي تمثلت بمسؤول العلاقات العامة مارك ضو.
وأطلع الوفد وزير البيئة على رغبة الشركة في تقديم مليون شجرة للبلديات ولجمعيات لا تتوخى الربح على مختلف الاراضي اللبنانية، وطلبت رعاية المشنوق لاطلاق المشروع يوم الثلاثاء في 22 الحالي.
وتم في الاجتماع ايضا التأكيد على التنسيق الكامل مع وزارة البيئة لتنفيذ المشروع انطلاقا من دعم الشركة للشعار الذي رفعه الوزير المشنوق فور تسلمه مهامه الوزارية وهو "بيئتي وطني".
وعرض المشنوق مع وفد من حزب الخضر برئاسة ندى زعرور لنشاطات الحزب في المجال البيئي، وأوضحت زعرور بعد اللقاء "أنها هنأت وزير البيئة على اقرار مشروع تخصيص محامين عامين للشؤون البيئية في الجلسة التشريعية للمجلس النيابي، وهو من شأنه حماية البيئة والموارد الطبيعية".
وقالت: "وجهنا الدعوة الى وزير البيئة للمشاركة في Bikeathon بيروت سباق الدراجات الهوائية في 8 حزيران (يونيو) بعد الحدث الذي جرى في عاصمة الشمال بعنوان "طرابلس مدينة للسلام".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن