بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

عشاء لنادي ليونز طرابلس فيكتور

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, April 8, 2014

"غدي نيوز"

أقام نادي ليونز "طرابلس فيكتور" حفل عشاء في مطعم "الشاطر حسن" في طرابلس، في حضور حاكم المنطقة 351 وجيه عكاري، مطران طرابلس والشمال للروم الملكيين الكاثوليك ادوار ضاهر، مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان، رئيسة النادي في طرابلس رنده جروس، مدير شركة طيران "اير فرانس" في بيروت ميشال عبود، نائب الحاكم لويس بو فرح وحشد من الفاعليات الشمالية.
وقالت جروس خلال الاحتفال: "بالرغم من الظروف القاسية التي مرت على مدينة طرابلس ومناطق الجوار، يسجل نادي ليونز نجاحات وإنجازات عدة".
وأعربت عن اعتزازها "بما حققه النادي رئيسا وأعضاء خلال هذا العام، وقد شهد له الليونزيون بشكل عام، وحاكم المنطقة الليونزية 351 وجيه عكاري بشكل خاص، حين شارك في إحياء الذكرى السنوية الأولى لتأسيسه، وقد سجل ولا يزال يسجل نشاطا إستثنائيا في مدينة عانت الكثير خلال الفترة المنصرمة".
من جهته أثنى حاكم المنطقة على "الدور الفاعل لنادي ليونز طرابلس فيكتور الذي إمتازت سنته الأولى بالإنتاجية والحضور اللافت، ونحن اليوم نشارك بكل فخر في الاحتفال ببدء السنة الجديدة، وكلنا أمل في أنها ستتوج أيضا بنجاحات ونجاحات".
وقال مرشد النادي الحاكم السابق جورج بوشديد: "أبارك لطرابلس بخطتها الأمنية والسلام المنشود والحرية والكرامة، كما أبارك لقطاع الشمال ولنادي طرابلس فيكتور بسنته الأولى".
تجدر الاشارة الى أن مدير شركة طيران "اير فرانس" ميشال عبود قدم بطاقتي سفر الى باريس للفائزة سلوى الحسيني بالسحب الذى جرى خلال السهرة، بالاضافة الى الإقامة أسبوعا في باريس تقدمة Renaissance Hotel Paris لقضاء ليلتين والـDomaine de Forges en Haute Normandie  لقضاء أربعة أيام.


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن