الرئيس الدولي لليونز باري بالمر وعقيلته في لبنان

Ghadi news

Friday, April 18, 2014

الرئيس الدولي لليونز باري بالمر وعقيلته في لبنان
ويفتتح عيادتين للنظر وحديقة في الحمرا ويزور بكركي

"غدي نيوز"

وصل الى بيروت قبل ظهر اليوم (18-4-2014) الرئيس الدولي لاندية الليونز العالمية باري بالمر وعقيلته، وكان في استقبالهما في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت حاكم اندية الليونز في المنطقة 351 لبنان الاردن العراق وجيه عكاري وعقيلته ووفد ليونزي كبير.
وبعد استراحة في فندق "فينيسيا" انطلق بالمر وعكاري والوفد الى صيدا حيث افتتحوا عيادة للنظر في مبنى المسنين التابع لـ "مؤسسة اليتيم العربي". وبعد جولة في مركز العيادة، توجهوا الى مستشفى الجبل في قرنايل حيث تم افتتاح عيادة ثانية للنظر.
ومساء سيزور بالمر وعكاري ووفد ليونزي كبير مدرسة علي بن ابي طالب - المقاصد، قرب جامع بيضون في الاشرفية، لافتتاح حديقة السطوح top Roof Green، في حضور وزير البيئة محمد المشنوق.

برنامج السبت

ويزور بالمر وعكاري والحكام السابقون لاندية الليونز، عند العاشرة والنصف من قبل ظهر غد السبت، الصرح البطريركي في بكركي حيث سيستقبلهم البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي. يلي ذلك زيارة ل"مطاعم الخير" الليونزية حيث سيشارك الوفد ذوي الاحتياجات الخاصة الغداء.
وعند الواحدة من بعد الظهر، يعقد بالمر مؤتمرا صحافيا في فندق "فينيسيا"، في حضور رئيسة مركز الرعاية الدائمة منى الهراوي، سيطلق خلاله "سوار الحياة" الذي أعدته لجنة السكري في حاكمية الليونز.
كما يفتتح حديقة الوردية في منطقة الحمرا بعد جولة في منطقة سوليدير بدعوة من رئيس بلدية بيروت بلال حمد.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن