روتاري بيروت قدم جهاز تصوير صوتي الى مستشفى صور

Ghadi news

Thursday, May 1, 2014

روتاري بيروت قدم جهاز تصوير صوتي الى مستشفى صور
ممثل ابو فاعور: المساعدات الطبية اساسية في برامج الرعاية

"غدي نيوز"

رعى وزير الصحة وائل أبو فاعور ممثلا برئيس مصلحة الصحة في الجنوب حسن علوية حفل تقديم نادي روتاري بيروت سنتر جهاز صورة صوتية "ايكوغرافي" الى مستشفى صور الحكومي بحضور السيدة رندة بري ممثلة بأحمد موسى، رئيس مستشفى صور الحكومي بالوكالة العقيد الدكتور محمد الخليل، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني، رئيس نادي الروتارية 2452 جميل معوض، رئيس نادي روتاري بيروت سنتر محمد شرف الدين، نائب رئيس بلدية صور صلاح جداوي، نائب رئيس نقابة الصيارفة في لبنان محمد حلاوي، رؤساء مؤسسات استشفائية وصناديق ضامنة وتعاضدية واسعافية وممثلي احزاب وفعاليات ونقابات لبنانية وفلسطينية.

شرف الدين

بعد النشيد الوطني وتقديم من أديب ويزاني ألقى شرف الدين كلمة شدد فيها على "أهمية التعاون في سبيل الخدمات الاجتماعية الاساسية في تلبية ودعم المؤسسات التي تخدم هذه الأهداف".

معوض

والقى معوض كلمة اعتبر فيها ان "هذه اللفتة انجاز كبير في سبيل القيام بالاعمال الصحية لشريحة كبيرة من الاهالي، وهو عمل جبار يدل على ان الروتاري تهتم بالقطاع الصحي والاستشفائي والخدمات الطبية".

الحسيني

ثم تحدث الحسيني، فشكر كل من "يمد يد المساعدة للمستشفى الحكومي وزودها بالمعدات الطبية لتتمكن من معالجة اهلنا القابعين تحت وضع معيشي مزر"، وأمل من الوزير ابو فاعور "زيارة المنطقة والاطلاع على حاجاتها الصحية".

علوية

من جهته قال حسن علوية ممثلا ابو فاعور: "ما احوجنا الى تقديمات متنوعة اخرى لهذا المستشفى المتواضع والذي تديره نخبة مميزة من الاطباء وعلى رأسهم العقيد الدكتور سلمان زين الدين والتي تعمل على بلسمة جراح المحتاجين ومسح الحرمان عن وجوههم فآلة من هنا واخرى من هناك وكمية ادوية من هنالك ودعم وراء دعم في مثل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان تبقي الامل حيا في برامج الرعاية الصحية والاجتماعية التي تضع مصلحة الانسان وسعادته في اولى اهتماماتها".
اضاف: "واجبنا كوزارة صحة هو في دعم تلك الاعمال وتشجيعها واحتضانها لما لها من اهمية في العمل الرعائي والخدماتي العام ودائما بالتعاون مع اهل الخير والاحسان"، داعيا الى "عقد السواعد والتكاتف لنشر رسالة المحبة والسلام بعيدا عن العصبيات والسياسات التي تفرق ولا تجمع".

جرادي

واخيرا القى المدير الاداري لمستشفى صور مصطفى جرادي، كلمة قال فيها: "كلنا امل بك يا معالي الوزير بتحقيق خطوة مفصلية في حياة هذا المرفق التاريخي الهام للمنطقة وللفقراء فيها"، موجها الشكر "لكل من ساهم ويساهم في دعم المستشفى الحكومي لتكون قادرة على تلبية حاجات اهلنا الصحية وتأمين اللازم لهم".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن