بحث

الأكثر قراءةً

نشاط بيئي في زحلة وغرس 30 شجرة ارز حملت اسماء المدارس والجمعيات المشاركة

"ارقام قياسية للحرارة"... وزير البيئة يحذر!

بعد مأساة طائرة سنغافورة.. تحذير من المطبات الهوائية "ستزداد سوءاً في المستقبل"!

شركة أي بي سي : نؤكد الالتزام بتحقيق الأهداف المرسومة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا بالتنسيق مع اتحاد بلديات صيدا الزهراني ولجان المراقبة والاشراف لجهة الصيانة

اكتشاف خطير لتأثير فيروس "كوفيد" الشديد على خلايا الرئتين

اخر الاخبار

زيوت مفيدة للصحة بديلة لزيت الزيتون

اكتشاف خطير لتأثير فيروس "كوفيد" الشديد على خلايا الرئتين

أكاديمية العلوم الروسية تكشف سبب النفوق الجماعي لفقمات بحر قزوين

"ارقام قياسية للحرارة"... وزير البيئة يحذر!

بعد مأساة طائرة سنغافورة.. تحذير من المطبات الهوائية "ستزداد سوءاً في المستقبل"!

جوانا نصر ملكة جمال كلية الإعلام 2

Ghadi news

Saturday, May 3, 2014

"غدي نيوز"

نظمت الهيئة الطالبية في كلية الإعلام والتوثيق - الفرع 2، في الجامعة اللبنانية، برعاية وزير السياحة ميشال فرعون، حفل انتخاب ملكة جمال الكلية، في منتجع  blue ocean في جبيل، في حضور الهيئتين الإدارية والتعليمية والطلاب وأهالي المرشحات.
وتألفت لجنة التحكيم من ممثلة وزير السياحة بترا عبيد، أمينة سر كلية الإعلام 2 ربى صعيبي، الصحافي راجح الخوري، اختصاصي التجميل الدكتور ابراهيم ابي عبدالله، مصمم الأزياء غابي صليبا، وصيفة ملكة جمال لبنان عام 2010 نابيلا عواد، صاحب"nameless dance academy" بيار ديب، صاحب "RSB Hosting" كريستوف ريشا، خبيرة التجميل رولا بدران وممثل عن الهيئة الطالبية في الكلية شربل غصوب.
وشاركت في المسابقة 18 طالبة من الكلية، وحازت جوانا نصر على لقب ملكة جمال الكلية، وحلت جوانا يوسف الوصيفة الأولى، وكارول قهوجي الوصيفة الثانية.
وفازت نصر بجوائز قيمة وهي: عقد من اللؤلؤ والذهب تقدمة مجوهرات "خوري"، رحلة سياحية إلى فارنا تقدمة شركة "nadia travel" ترافقها الوصيفة الاولى، إشتراك لمدة سنة فيnameless dance academy، عناية كاملة للأسنان لمدة سنة لدىBader medical center، تأمين على حياة الملكة لمدة سنة تقدمة boustani group، عناية بجمال الملكة تقدمة dermapure spa، إشتراك لمدة 3 أشهر في منتجع blue ocean.
أما المشتركات فحازت كل منهن على ساعة ونظارة شمسية تقدمة شركات jenanian، إضافة الى مستحضرات تجميل. وكذلك، نال الحضور جوائز تقدمة nameless dance academy وشركات  jenanian.
وبعد التتويج، شكرت نصر لجنة التحكيم والهيئة الطالبية في الكلية على هذه "التجربة الفريدة"، مهنئة جميع المشتركات على مشاركتهن، ومضيفة: "كنا كلنا ملكات صبايا".
وتخللت الاحتفال أغان للنجم ربيع بارود، الذي أعلن عن مفاجأة للملكة تكمن بمشاركته في فيلمه الغنائي المصور.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن