بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

المونسنيور مبارك استقبل ملكة جمال الحكمة

Ghadi news

Monday, May 19, 2014

المونسنيور مبارك استقبل ملكة جمال الحكمة:
كوني للجامعة خير ممثلة في المحافل كافة

desloratadin dubbel dos desloratadin dasselta desloratadin yan etki

"غدي نيوز"

استقبل رئيس جامعة الحكمة المونسنيور كميل مبارك ملكة جمال الجامعة الين ايليا، لشكره على الدعم الذي قدمه لإنجاح الإحتفال الحادي عشر، ولتوجيهاته التي أثمرت نجاحا تنطيميا وفنيا خلال فترة إستعدادات الطالبات المرشحات العشر في لبنان والخارج.
وتحدث مبارك في حضور مديرة مكتب العلاقات العامة في الجامعة لارا مغاريقي منظمة الإحتفال، فقال: "الشكر أولا لكل من ساهم في نجاح هذا الإحتفال ولمعالي وزير السياحة الأستاذ ميشال فرعون لرعايته وحضوره والشكر لطالباتنا العزيزات كلهن على قلوبنا واللواتي كن كلهن جميلات وملكات في الجمال والفكر والثقافة، وللملكة أقول: محطة جديدة لك في حياتك منها ستنطلقين إلى رحاب أوسع، لكن تسلحي دائما بالقيم التي تعلمتها في بيت أبيك وفي الحكمة، قيم نتمسك بها ونعلمها لطلابنا، قيم المحبة والإيمان والثقافة. وفقك الله، وجامعة الحكمة ستبقى إلى جانبك، كوني لها خير ممثلة في المحافل الإجتماعية والثقافية والجمالية والسياحية".
وختم: "قدرنا، أيضا الإلتزام الذي كان ملازما لطالباتنا طوال فترة الإستعداد للاحتفال".

ايليا

بدورها قالت الملكة إيليا: "جامعة الحكمة ليست فقط جامعة تلقن طلابها، بل هي جامعة تعلم وتربي وتعد أجيالا صادقة ومؤمنة. أشكر كل من ساهم في تنشئتي بدءا من عائلتي وصولا إلى عائلتي الثانية جامعة الحكمة. سأعمل جاهدة لأكون بحجم الإسم الذي أحمله وسأتبنى الشؤون الإنسانية خلال حملي لتاج ملكة جمال جامعة الحكمة".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن