سامسونغ تطلق كاميرا ذكية بمواصفات عالمية

Ghadi news

Sunday, July 15, 2012

 "غدي نيوز"

يعتبر تبادل الصور والتجارب مع الأصدقاء وأفراد العائلة من أجمل جوانب استكشاف الأماكن والثقافات الجديدة، ويتحقق ذلك بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى مع تقنية "واي فاي" لميزة التكبير الذكي طويل المدى الجديدة من سامسونغ من خلال الكاميرا الجديدة SMART WB850F.
ومن أي نقطة اتصال لاسلكية "واي فاي"، يمكن للمستخدمين إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني أو تبادلها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك"، وتحميل مقاطع الفيديو على موقع "يوتيوب" الإلكتروني بإجراء بعض الخطوات البسيطة. كما تستخدم كاميرا WB850F نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وميزة Live Landmark لتدعم رحلتك، مما يمكنك من تنزيل الخرائط والعثور على المعلومات عن المواقع القريبة بمجرد لمسة زر.
وتوفر البوصلة الرقمية الموجودة في الكاميرا للمستخدمين معلومات عن مواقعهم ومقدار المسافة التي بينهم وبين مواقع محددة، فيما تسمح وظيفة MapView للمستخدمين بتنزيل الخرائط واستخدام الكاميرا للمساعدة على استكشاف المدن الجديدة.
وكما هي الحال بالنسبة لسابقاتها من كاميرات WB، تتمتع الكاميرا بعدسة تكبير متفوقة تعزز دقة الصور وتسهل التقاطها عن قرب بشكل لم يكن متاحاً فيما مضى. كما تتمتع بتكبير بصري تبلغ نسبته 21× وهو الأفضل في كاميرات سامسونغ.
ولالتقاط التفاصيل بأعلى مستويات الدقة، تتميز الكاميرا بجهاز استشعار دقته 16.2 ميغابكسل. كما تحظى بتكنولوجيا جهاز الاستشعار BSI CMOS الرائدة للحد من تشويش الصورة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وعلاوة على ذلك، يمكن الاستمتاع بهذا الوضوح المذهل عبر شاشة VGA AMOLED بقياس3.0 بوصة. كما تمكنك من الاستمتاع بتبادل أروع المشاهد بالوضوح الكامل (F ll HD) وسواء كنت تصور مقطع فيديو في مهرجان عالمي حافل أو من على قمة برج خليفة، تسمح لك كاميرات سامسونج ذات التكبير الفائق بتبادل مقاطع الفيديو عالية الوضوح(HD) . فتتيح الكاميرا التقاط المشاهد الخلابة بدقة مذهلة.
وبفضل الكاميرات ذات التكبير الفائق الجديدة، يمكنك أخذ أفضل الصور كما يحلو لك. فباستخدام هذه الكاميرا يمكنك استعراض مهاراتك في التصوير مع نظام التحكم اليدوي الكامل (F ll Man al Control) ونظام "التثبيت البصري للصورة".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن