حفل العشاء السنوي لخريجي (LAU) في الفينيسيا

Ghadi news

Monday, July 16, 2012

حفل العشاء السنوي لخريجي (LAU) في الفينيسيا
... وتكريم وزيرة التعليم الفلسطيني ورجل الاعمال احمد فروخ

"غدي نيوز"

أقام مكتب علاقات الخريجين في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) حفل عشائه السنوي في فندق الفينيسيا، خصصه هذا العام لتكريم خريجين مميزين ومنح جوائزه الى كل من وزيرة التعليم العالي في فلسطين لميس علمي والى رجل الأعمال أحمد فروخ وهما من الخريجين.
حضر حفل العشاء رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا، الرئيس السابق الدكتور رياض نصار، اضافة إلى عدد من أعضاء مجلس المستشارين ونواب الرئيس والعمداء ورئيسة جمعية الخريجين ليلى الصليبي وممثلين عن فروع الخريجين من مختلف أنحاء العالم.
بداية النشيد الوطني ونشيد الجامعة، وترحيب من مدير مكتب علاقات الخريجين عبد الله الخال بالحضور، شاكرا فروع الخريجين في العالم وعددها يناهز 35 فرعا على كل جهودهم ودعمهم الجامعة.
ثم كانت كلمة رئيس الجامعة جبرا الذي اشاد بعمل الخريجين ودور الفروع في تعزيز التواصل بين الجامعة وأبنائها المنتشرين في كل أنحاء العالم، معتبرا أن الجامعة تخطو خطوات جبارة نحو المستقبل الذي تنشده لأبناء الوطن، وقدم لمحة عن التطور الكبير الذي تعيشه الجامعة ومخططاتها الطموحة معولا على الدور الرائد للخريجين".
بعد ذلك، تحدث مدير التجزئة المصرفية في "بنك بيروت" جورج عواد ممثلا رئيس مجلس الادارة المدير العام وراعي الاحتفال سليم صفير شاكرا الجامعة على عملها ومشيدا بمكتب علاقات الخريجين وجهوده ونشاطه، مؤكدا إيمانه بالشباب وقدرتهم على صقل إطار المستقبل. وجدد إستعداد "بنك بيروت" للتعاون مع كل النشاط الجامعي في LAU.
وبعد ان تسلمت الوزيرة علمي "جائزة التقدير" ألقت كلمة أكدت فيها إيمانها بالتواصل المستمر بين الجامعة و هيئات المجتمع المدني، مبدية اعتزازها بهذه المؤسسة الذي تخرجت منها.
أما رجل الاعمال فروخ فقد نال "جائزة الانجاز" واشاد بالجامعة التي اصبحت مؤسسة تحمل تاريخا وحاضرا ومستقبلا نضرا نظرا إلى القيادة التاريخية للدكتور جوزف جبرا، وتحدث عن فضل (LAU) على مسيرته المهنية.
قدمت الاحتفال المديرة المساعدة لمكتب علاقات الخريجين غادة ماجد رمضان.


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن