فوز الملاكم العالمي اللبناني الاصل احمد الرفاعي

Ghadi news

Wednesday, June 11, 2014

في مباراة للوزن الوسط أقيمت في ستراسبورغ
فوز الملاكم العالمي اللبناني الاصل احمد الرفاعي

desloratadin dubbel dos desloratadin dasselta desloratadin yan etki

"غدي نيوز"

فاز الملاكم العالمي الفرنسي - اللبناني أحمد الرفاعي على منافسه البطل الفرنسي ماتيوز رواييه، في مباراة الملاكمة للوزن الوسط، التي جرت في شيلتيغيم في ستراسبورغ، في حضور رئيس البلدية جان ماري كوتنير، القنصل العام اللبناني وليد منقارة، قنصل مملكة البحرين جاسم بلجيك، منسق تيار المستقبل عبد الله خلف ممثلا الامين العام للتيار احمد الحريري وعدد من الفاعليات الرياضية والبلدية واركان الجالية اللبنانية في المنطقة.
فور انتهاء المباراة تلقى الرفاعي إتصال تهنئة من أحمد الحريري، تمنى له فيه مزيدا من النجاح في مسيرته الرياضية.
وجرت المباراة على ثماني جولات، أعلن بعدها الحكم إسم الفائز باحتساب النقاط لصالح الرفاعي. ومع هذا الإنتصار يكون الرفاعي، وحسب تصنيفات الاتحاد العالمي للملاكمة، وبعد النقاط التي حصل عليها، مرشحا للعب مباراة بطولة العالم قبل نهاية السنة.
وكان كوتنير اقام حفل استقبال للوفد القادم من باريس لحضور المباراة، في مبنى البلدية، بحضور أعضاء المجلس البلدي وشخصيات سياسية ورياضية، حيث تم تبادل كلمات الشكر، والتذكير بالعلاقات الفرنسية اللبنانية، والصداقة التي ربطت الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالرئيس السابق جاك شيراك وبفرنسا، قبل أن يلبي الجميع دعوة عشاء إلى مطعم الأرز في ستراسبورغ.
كما حضر الوفد مع رئيس البلدية مباراة ودية في كرة القدم، بين فريقين محليين لجمع تبرعات لصالح جمعية خيرية تعتني بالأطفال المعاقين.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن