لأول مرة.. بيع نظارة "غوغل" خارج أميركا

Ghadi news

Tuesday, June 24, 2014

"غدي نيوز"

أعلنت غوغل عن طرح نظارتها الذكية "غوغل غلاس" للبيع لأول مرة خارج الولايات المتحدة، إذ وفرتها للمستخدمين في المملكة المتحدة بسعر ألف جنيه إسترليني.
ويمكن لجميع البريطانيين، الذين تتعدى أعمارهم 18 عاما، أن يشتروا النظارات من خلال الموقع الرسمي لشركة غوغل في بريطانيا، مع تأكيد الشركة على أن النظارة ما زالت في مرحلة التطوير، وتعتبر نموذجا أوليا.
وكانت غوغل أعلنت في 2012 عن برنامج خاص لتجربة نظارتها الذكية من قبل مجموعة من المطورين، قبل أن تقوم بطرحها أمام عامة المستخدمين في الولايات المتحدة بسعر 1500 دولار في مايو الماضي، وتشير التوقعات إلى أن مبيعات النظارة بلغت حتى الآن 300 ألف وحدة.
وحرصت غوغل على جذب المستخدمين في بريطانيا من خلال توفيرها مجموعة من التطبيقات والألعاب المتوافقة مع منتجها الجديد، التي من شأنها أن توفر متعة إضافية للمستخدمين.
وتتكون نظارات غوغل من إطار خفيف الوزن يتضمن شاشة تقع أمام العين اليمنى، يمكن من خلالها القيام بالكثير من المهام على غرار تصفح الإنترنت، وتفقد البريد الإلكتروني، ومشاهدة الفيديوهات، وإجراء المكالمات، وغيرها من المهام التي يمكن القيام بها عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن