طبيب البرازيل يفجر مفاجأة سارة عن إصابة نيمار

Ghadi news

Tuesday, July 8, 2014

"غدي نيوز"

أكد خوسيه لويز رونكو طبيب المنتخب البرازيلي أن الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق نيمار لن تؤثر سلبيا على مشواره الاحترافي.
وعلق رونكو على إصابة نيمار بكسر في أحد فقرات العمود الفقري قائلا: "هو يستطيع المشي لخطوات ولا يشتكي من أي مشاكل في الجهاز العصبي... هذا الأمر لن يؤثر على حياته كرياضي أو كشخص عادي".
وأشار الطبيب إلى أن تعافي نيمار من إصابته قد يستغرق ما بين ثلاثة وستة أسابيع، وقال: "أعتقد أن شفاءه سيمتد إلى 40 أو 45 يوما".
ويعاني نيمار من كسر في الفقر الثالثة القطنية من العمود الفقري بعد تعرضه لضربة قوية بالركبة من قبل كاميلو زونيجا مدافع المنتخب الكولومبي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بين البرازيل وكولومبيا في دور الثمانية من المونديال، والتي انتهت بفوز منتخب السامبا 2 1- وعبوره إلى الدور قبل النهائي.
ولم يفصح الطبيب إذا ما كان نيمار سيتمكن من مصاحبة منتخب بلاده إلى مدينة بيلو هوريزونتي التي تستضيف مباراة البرازيل وألمانيا في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء (8-7-2014).
وأضاف: "إذا تجاوز مرحلة الألم وشعر براحة أكبر لن يكون هناك مانع من سفره مع الفريق".
ونقل نيمار إلى منطقة جواروجا الواقعة بالقرب من سواحل مدينة ساو باولو ليقيم مع أسرته في فترة التعافي من الإصابة، التي يحرص خلالها على ارتداء حزام حول منطقة الخصر لتخفيف الشعور بالألم.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن