بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

اخر الاخبار

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم

وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا

معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف

صباح اللقلق الأبيض

رودريغز: سأذهب إلى ريَال مدريد وأنا مغمض العينين

Ghadi news

Sunday, July 13, 2014

"غدي نيوز"

في يوم عيد ميلاده الـ23 ، أفصح النجم الكولومبي الشاب جيمس رودريغز، عن رغبته في اللعب بقميص فريق ريَال مدريد الإسباني.
وقال نجم موناكو، ومنتخب كولومبيا، في مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، بخصوص شائعات انتقاله للريال "مستعد أن أذهب إلى ريَال مدريد، وأنا مغمض العينين".
وأضاف هداف المونديال الحالي "اللعب إلى جوار كريستيانو، وبيل، وبنزيمة، بمثابة حلم شخصي لي".
وشدد جيمس على أنه مشجع قديم للفريق الملكي منذ الصغر، إذ أعجب بالأساطير "الفرنسي زين الدين زيدان، والبرازيليين رونالدو، وروبرتو كارلوس، والإسبانيين راؤول غونزاليس، وفرناندو هييرو، في حقبة الغالاكتيكوس".
وحضر جيمس إلى لشبونة، لمؤازرة الريال في نهائي دوري أوروبا، الذي تُوّج به للمرة العاشرة، على حساب مواطنه أتلتيكو، كما حضر مع عائلته مباراة نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني.
وتحدث عن صداقته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً: "إنه لاعب كبير، سأكون فخوراً باللعب إلى جواره، لقد فاز بالكرة الذهبية عن جدارة واستحقاق، إنه الأفضل في العالم".
وأظهر احترامه لنادي إمارة موناكو على منحه الفرصة للعب في الدوري الفرنسي، لكنه اعترف بأن حلمه هو اللعب للميرينغي، على عشب سانتياغو برنابيو، غير أنه أرجع الكلمة الأخيرة لناديه.
وأشار جيمس إلى أنه تحدث مع زميله البرتغالي ريكاردو كارفاليو، عن تجربته السابقة في اللعب للريال، مبيناً "لقد قضى ثلاثة أعوام هناك، قال لي إن النادي رائع، والأجواء ممتعة، لكن الضغط شديد، غير أنني مطمئن ولا أشعر بالقلق لخوض التجربة".
وعن تقدير صفقته المحتملة بـ70 مليون يورو، أكد جيمس أنه غير منشغل بالأمور المادية.
ويبدو جيمس خياراً مثالياً لتعويض الرحيل المتوقع للنجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا، هذا الصيف.
وقدم رودريغز مستويات رائعة في بطولة كأس العالم في البرازيل، التي يتصدر قائمة هدافيها حتى الآن، بستة أهداف، وقاد بلاده لتحقيق أكبر إنجاز في تاريخها بالتأهل لربع النهائي، والخروج بصعوبة أمام صاحبة الضيافة، ليعوّض غياب النجم الهداف راداميل فالكاو للإصابة.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن