شيريل كول تكشف عن زواجها سرا

Ghadi news

Tuesday, July 15, 2014

"غدي نيوز"

كشفت مغنية البوب الإنجليزية شيريل كول أنها تزوجت سرا من صديقها الفرنسي جان برنارد فرناندز فيرسيني في وقت سابق من هذا الشهر.
وقالت عضو هيئة التحكيم في برنامج مسابقات المواهب الغنائية "اكس فاكتور" والبالغة من العمر 31 عاما، إنها أعلنت عن زواجها لوضع نهاية للتكهنات بشأن حياتها الخاصة.
وأفادت تقارير بأن الاثنين كانا يتواعدان مع بعضهما البعض لمدة ثلاثة أشهر قبل أن يتزوجا في جزيرة "موستيك" في البحر الكاريبي، حسبما ذكرت صحيفة "صن".
وانفصلت كول عن لاعب كرة القدم الانجليزي أشلي كول عام 2010 بعد زواج استمر أربع سنوات. وانفصلت أيضا عن صديقها الراقص الأميركي تري هولواي عام 2013.
وبحسب تقارير، فإن زوجها الفرنسي الجديد البالغ من العمر 33 عاما يدير أحد المطاعم الخاصة.
ونشرت شيريل صورة لخاتم زفافها مع بيان على موقعها الإلكتروني قالت فيه "إنني عادة لا أتحدث عن حياتي الشخصية، لكن لوضع حد للتكهنات، فإنني أريد أن أنقل للآخرين النبأ السعيد الخاص بي".
وأضافت "لقد تزوجت أنا وجان برنارد في 7/7/2014، وإننا سعداء للغاية ومتحمسون للمضي قدما في حياتنا معا".

جيد بشكل كاف

ومن المقرر أن تشارك شيريل العضو السابق في فريق "غيرلز الاود" ضمن هيئة التحكيم في النسخة القادمة من برنامج المواهب "اكس فاكتور".
وكانت شيريل قد استبعدت من النسخة الأميركية لبرنامج المواهب الشهير عام 2011.
وفي وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت شيريل أن منتج البرامج سيمون كويل كان محقا في استبعادها، لكنه كان يجب عليه أن يخبرها بذلك شخصيا.
وقالت "لم أكن في تركيز جيد أثناء الإعداد لهذا العمل (لجنة التحكيم)، ولذا فإن مشاركتي كانت ستكون غير فاعلة". لكن المغنية قالت لمجلة "اوكيه" إنها واصلت مسيرتها قدما منذ ذلك الحين.
وأضافت "إنني فقط استمتع باكتشاف نفسي، وهذا أمر جيد بشكل كاف حاليا". وتابعت "أعلم أنني كنت محظوظة بالفعل لأن أي شيء تعرضت له لم يكسرني، لقد علمني ذلك بالفعل ما أحتاج إليه في باقي فترات حياتي".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن