بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا

ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم

أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا

من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟

20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد

بلدية رشعين دشنت مشروعا للري في البلدة

Ghadi news

Tuesday, July 29, 2014

"غدي نيوز"

دشن رئيس اتحاد بلديات زغرتا طوني سليمان وبلدية رشعين في قضاء زغرتا، مشروع مياه الري الزراعية في البلدة، الذي سعى الى تنفيذه طوني سليمان فرنجية، وموله اتحاد بلديات قضاء زغرتا، ونفذته بلدية رشعين، في حضور اعضاء مجلس بلدية رشعين وأهالي البلدة.
بعد النشيد الوطني وكلمة ترحيب من عضو مجلس بلدية رشعين خليل بو عبدالله، ألقى رئيس بلدية رشعين باخوس راضي، كلمة قال فيها: "نلتقي اليوم في بلدتنا رشعين، لتدشين مشروع الري، المخصص لري المزروعات والبساتين في قسم كبير من اراضي البلدة الزراعية"، شاكرا لطوني فرنجية "دعمه هذا المشروع الانمائي، ولا يزال يدعم مسيرة الانماء في كل قرى وبلدات القضاء، ولرئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا طوني سليمان الذي عمل على تأمين التمويل اللازم لاتمامه، ومجلس بلدية رشعين الذي عمل على تنفيذه".
أضاف: "إن إنهاء هذا المشروع ووضعه اليوم في الخدمة الفعلية، يجعلنا ننطلق الى الامام من اجل تنفيذ مشاريع اخرى وضعناها على روزنامة الاولويات في بلدتنا رشعين".
بعد ذلك، أزيحت الستارة عن اللوحة التذكارية التي تؤرخ للمشروع، وبدأ ضخ المياه في قناة الري الرئيسة للبلدة.
بعدها، ألقى ابراهيم فرح كلمة باسم أهالي البلدة، قال فيها: "لا حدث يضاهي فرح الناس وحبورهم عند تدشين بئر مياه، او مشروع للري كهذا المشروع"، شاكرا "الداعم الاول للمشروع النائب سليمان فرنجية، ونجله طوني الشاب الواعد، الذي كان ولا زال الى جانب كل مطلب إنمائي يجمع الناس ويحل أزماتهم".
وفي الختام، حفل كوكتيل للمناسبة.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن