مقهى صيني يقدِّم لزبائنه المشروبات في أكياس الدم

Ghadi news

Wednesday, July 30, 2014

مستوحياً الفكرة من أفلام الرعب ومصاصي الدماء
مقهى صيني يقدِّم لزبائنه المشروبات في أكياس الدم

"غدي نيوز"

ابتكر مقهى صيني في مدينة بينتشاي بمقاطعة لياونينغ شمال شرقي الصين، وسيلة غريبة لجذب الزبائن، من خلال تقديم المشروبات لزبائنه داخل الأكياس المخصصة لحفظ الدم في المستشفيات، مستوحياً هذه الفكرة من أفلام الرعب ومصاصي الدماء.
ولا تقتصر الغرابة في أسلوب تقديم المشروبات في المقهى على تناولها في أكياس الدم، بل يتعدى ذلك إلى ملابس النادلات اللواتي يرتدين زي الممرضات في حين يرتدي الموظفون الذكور زي الأطباء، ليشعر الزبون عند دخوله وكأنَّه في مستشفى.
ووفقاً لـصحيفة "الدايلي ميرور" البريطانيَّة، فإنَّه يمكن الآن لعشاق أفلام مصاصي الدماء معايشة تجربة حقيقية في هذا المقهى، من خلال تناول مشروباتهم الحمراء المفضلة، مثل عصير الكرز والتوت البري، داخل أكياس الدم.
أما بالنسبة لمن يفضلون أنواعاً أخرى من المشروبات كالقهوة وعصير الفواكه والمياه المعدنيَّة، فيمكن لهؤلاء خوض هذه التجربة الدمويَّة أيضاً، بعد أن يتم صبغها باللون الأحمر قبل تقديمها.
وأوضح مدير المطعم حسين حسيا (43 عاماً)، أنَّ المطعم يحظى بشعبيَّة كبيرة بين المواطنين، خاصة من فئة الشباب المهتمين بأفلام الرعب ومصاصي الدماء.
وأكد حسيا، أنَّ معظم الزبائن من المراهقين والشباب الذين يجدون في تناول مشروبات بهذه الطريقة تجربة مثيرة، في حين يحجم كبار السن عن تناول مشروباتهم المفضلة بهذه الطريقة التي يعتبرونها مثيرة للاشمئزاز.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن