لبنانية ثانية من عائلة فقيه تتوج ملكة للجمال في هوليود

Ghadi news

Monday, August 4, 2014

"غدي نيوز"

ركزت عائلة فقيه اللبنانية دعائمها في عالم الجمال، بحصول روليتا فقيه على لقب ملكة جمال هوليوود لـ 2014، مضيفة بذلك اسمها للأميركية اللبنانية الأصل ريما فقيه، ملكة جمال أميركا 2010.
ولم يقتصر وجود عائلة فقيه على الحسناوات في قائمة النساء الأجمل في أميركا فحسب، إذ أن روليتا أبهرت الحاضرين الـ 1700 من فنانين ومشاهير في مختلف المجالات، بفستان من تصميم الفنان عقل فقيه، الذي بات اسمه لامعا في عالم الأزياء والموضة.
أظهرت روليتا فقيه اعتزازها بلبنانيتها وعروبتها إذ أنها أصرت على الحديث بلغتها الأم، بالإضافة إلى الإنكليزية، معربة عن فخرها برفع اسم لبنان في مسابقة عالمية عالية المستوى وفي هوليوود.
كما تم تكريم الحسناء التي تفوقت على 19 منافسة، بتعيينها سفيرة لمنظمةInternational organization for defenders of peace human rights لدى الولايات المتحدة، وذلك بعد الاطلاع على نشاطاتها الانسانية في لبنان وأميركا.
هذا واحتفت الصحف العالمية التي غطت هذه الفعالية بتربع روليتا فقيه على عرش الجمال في هوليوود، وذلك بحضور الراعي الخاص بها، رجل الأعمال العراقي فكرت البيرقدار.
بعد دخولها هوليوود من بوابة الجمال، تسعى روليتا الآن لدخول مصنع الأفلام الأشهر من بوابته الأوسع، إذ أنها تستعد للمشاركة في فيلم إلى جانب نجوم عالميين سواء من عالم التمثيل أو الإخراج، علما أنه لم تتوفر حتى اللحظة أية تفاصيل حول ماهية هذا الفيلم.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن