لهذه الأسباب... إستحمي مع زوجك!

Ghadi news

Friday, August 29, 2014

"غدي نيوز"

يحتاج الزوجان لوقت يمضيانه سوياً بعيداً عن ثقل ومتاعب الحياة. للعلاقة الزوجية الكثير من الأمور التي تجعلها رومانسية ومتينة أكثر، من أهمها هو إستحمام الزوجين معاً. فهو يزيد المتعة بينكما ويكسر روتين العلاقة الحميمية.
فاستحمام الزوجين معاً يزيد من التمتع بالإثارة البصرية لكليهما فتشعر الزوجة بالثقة في قدرتها الجسدية، وذلك عند التعري الكامل أمام الزوج في غير وقت الجماع، ما يمكنه أن يحارب الخجل لدى معظم النساء.
كما يخلق جوا من الإثارة والرغبة من خلال الإستمتاع في ممارسة العلاقة الحميمة، وكسر الروتين الذي يقضي على المتعة بين الزوجين، بحيث يعتبر إستحمام الزوجين معا طريقة تجعل من الزوج قادراً على التحكم في رغباته أو حتى مواجهة مشاكله الجنسية، كسرعة القذف مثلاً.
كما يساهم في اكتشاف الزوج لجسد زوجته والتمتع به في غير حالة الجماع، مما يساعده على معرفة أي الأماكن أكثر إثارة لزوجته والتي سوف تساعده وتساعدها إلى الوصول إلى رعشة الجماع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
وتشعر المرأة بسعادة عارمة عندما يقوم الزوج بغسل شعرها وملامسة جسدها، فإنه يعتبر نوعاً من التعبير عن حبه لها فإستحمامهما معاً يجلب المزيد من السعادة الزوجيه لكليهما.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن