دي ماريا يفتح النيران على ريَال مدريد

Ghadi news

Monday, September 8, 2014

"غدي نيوز"

كشف الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا أن ناديه السابق ريَال مدريد الإسباني طلب منه عدم خوض المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم ضد ألمانيا. ولم يشارك دي ماريا في نهائي المونديال بسبب الإصابة.
وتوجت ألمانيا بطلة للعالم بفوزها على الأرجنتين بهدف بعد التمديد، سجله ماريو غوتزه.
وانتقل دي ماريا (26 عاماً) قبل أيام من ريَال مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في أغلى صفقة إنكليزية على الإطلاق بلغت نحو 99 مليون دولار.
وقال دي ماريا في تصريح إلى راديو أميركا الأرجنتيني: "وصلت رسالة من ريَال مدريد في الساعة الـ11 من يوم المباراة النهائية، يطلب فيها مني عدم اللعب"، مؤكداً: "لقد مزقتها ولم أعرها أهمية".
وتابع: "لقد تحدثت مع المدرب إليخاندرو سابيلا، وقلت له بأنني سأبذل كل ما يمكنني لأكون جاهزاً للمشاركة".
وتعرض دي ماريا إلى إصابة في ربع نهائي المونديال ضد بلجيكا (1-صفر)، أبعدته عن المشاركة لاحقاً في نصف النهائي أمام هولندا، والنهائي أمام ألمانيا.
وأضاف النجم الأرجنتيني: "عانيت كثيراً في صباح يوم المباراة، كان أسوأ ما يحصل لي في حياتي، ولكنها أمور تحصل في كرة القدم"، وزاد: "أحب المشاركة دائماً في المنتخب، وفي جميع المباريات".
وتولى خيراردو مارتينو تدريب منتخب الأرجنتين خلفاً لإليخاندرو سابيلا بعد المونديال.
وأكد دي ماريا أنه "لم يكن يريد ترك ريَال مدريد"، مضيفاً: "لم أقل أبداً بأنني أريد الرحيل، فاللاعبون والجمهور ساندوني، لكن النادي فكر فقط ببيعي".
وكان رئيس نادي ريَال مدريد فلورنتينو بيريز أكد أن دي ماريا طلب زيادة راتبه، وأنه لم يكن بالإمكان تلبية طلبه.
لكن دي ماريا رد عليه قائلاً بأنهم يمكنهم قول ما شاءوا عنه، معتبراً أن الأموال التي نالها ريَال مدريد من صفقة بيعه أنعشت عائداته.
وأعلن ريَال مدريد أن العائدات قياسية للموسم المنصرم وصلت إلى 790 مليون دولار.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن