بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

زواج كلوني "يغرق" البندقية بنجوم السينما

Ghadi news

Saturday, September 27, 2014

"غدي نيوز"

لم يكن هناك خبر آخر في المركز المالي والتجاري في مدينة البندقية، سوى وصول عدد من النجوم إلى المدينة للاحتفال بزواج النجم السينمائي الأميركي جورج كلوني، من محامية حقوق الإنسان البريطانية، ذات الأصول اللبنانية، أمل علم الدين.
ويتخلى كلوني (53 عاما) عن حياة العزوبية، ويتزوج من علم الدين (36 عاما) في حفل في المدينة العائمة بإيطاليا. وكلوني من مواليد ولاية كنتاكي الأميركية، وفاز بجائزة الأوسكار مرتين.
واستقل كلوني وعروسه جندولا  في القناة الكبرى، الجمعة (26-9-2014)، فيما انتظرت زوارق ترفع الأعلام الزرقاء التي طبع عليها حرفي "أ" و"ج" عند مطار البندقية، لنقل الشخصيات التي تصل مبكرا، ومن بينهم إيلين باركين، التي شاركت كلوني في أحد أفلامه.
واحتشد السياح وسكان البندقية بعد حلول الظلام على رصيف مجاور لفندق (أمان كانال غراند هوتيل) ذي السبعة نجوم، الذي حجز فيه العروسان لإقامة مراسم الزواج وحفل الاستقبال السبت.
وقدم كلوني - الذي كان قد قرر ألا يتزوج مرة أخرى بعد طلاقه عام 1993 من الممثلة تاليا بالسم - وأمل علم الدين، إخطارا قانونيا بشأن نيتهما الزواج في مبنى البلدية غربي لندن في آب (أغسطس)، مما اجتذب حشدا من المعجبين دون أن يظهر العروسان.
وبدأت العلاقة بين علم الدين وكلوني في تشرين الاول (أكتوبر) 2013 حسب تقارير إعلامية، وتأكدت خطبتهما عندما أصدر مكتب المحاماة الذي تعمل به بيانا في نيسان (أبريل) يهنئ العروسين.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن