حفل العام في البندقية... زواج كلوني وعلم الدين

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, September 29, 2014


"غدي نيوز"

حوّل جورج كلوني، الذي اعتبر أشهر عازب في العالم، القناة الكبيرة في مدينة البندقية إلى مهرجان سينمائي على ضفاف المياه، أمس الأول (27-9-2014)، حيث بدأت الاحتفالات بزفافه على محامية حقوق الإنسان البريطانية - اللبنانية أمل علم الدين.
وجعل روعة الحدث، الذي وصف بأنه حفل العام، هذه المدينة ذات قوارب الجندول الشهيرة وكأنها مدينة هوليوود، فيما تدفق الضيوف من المشاهير على الفنادق الفاخرة لحضور الحفل الذي ظلت تفاصيله طي الكتمان.
وتوافد الكثير من النجوم، من بينهم مات ديمون وبيل موراي وقائد فرقة "يو تو" الايرلندية بونو وعارضة الأزياء السابقة سيندي كرووفرد وزوجها راندي غيربر. وساعد كلوني، الذي اختارته مجلة "بيبول" الأميركية "الرجل الاكثر إثارة في العالم"، ضيوفه في الصعود إلى الزوارق السريعة في فندق "شيبرياني"، والهبوط منها في فندق "آمان" حيث كانت الاستعدادات مهيأة لاستقبالهم في أبهى صورة.
واحتشد الناس لمشاهدة الممثل الذي فاز بجائزة الأوسكار مرتين ولوح لهم كلوني لدى وصوله إلى فندق "آمان".
وقد عبر جورج كلوني القناة الكبرى في البندقية في مركب يتبعه حوالى 20 مركبا صعد اليها صائدو الصور ليصل الى فندق "امان" حيث يقام عشاء رسمي فاخر بحضور 136 مدعواً. وبدا الممثل، البالغ 53 عاما الذي ارتدى بزة من تصميم "أرماني"، فرحاً لدى دخوله إلى الفندق الفاخر جدا.
ووضعت المشروبات في حديقة خلفية قبل العشاء في قاعة العشاء الرئيسية، حيث تلا الزوجان نذور الزواج بشكل غير رسمي قبل المراسم المدنية اليوم. وقال المتحدث باسمه ستان روزيفيلد "تزوج جورج كلوني وأمل علم الدين في 27 ايلول (سبتمبر) خلال مراسم خاصة في البندقية بإيطاليا".
وكان كلوني، الذي ذاع صيته بعد المسلسل التلفزيوني الشهير "إي أر"، قد تعهد ألا يتزوج مرة أخرى بعد طلاقه في العام 1993 من الممثلة تاليا بلسم.
ويقال إنه تراهن مع الممثلة الشهيرة ميشيل فايفر على مبلغ مئة ألف دولار بأنه سيظل عازبا.
ومن المتوقع إقامة المراسم الرسمية اليوم الاثنين في مبنى بلدية البندقية في قصر "كافارسيتي" الذي يعود إلى القرن الرابع عشر. وذكرت وسائل إعلام ايطالية أن رئيس بلدية روما السابق والتر فالتروني، وهو صديق لكلوني، سيقود المراسم.
وأعلن مسؤولو البندقية عن إغلاق عدد من الشوارع الضيقة في المدينة لمدة ساعتين اليوم.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن