فاكهة أسترالية تشفي من السرطان خلال اسبوعين

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, October 10, 2014

أثبتت فعالية على فئران التجارب وبعض الحيوانات
فاكهة أسترالية تشفي من السرطان خلال اسبوعين


"غدي نيوز" – إعداد سوزان أبو سعيد ضو

في اكتشاف مهم يمكن أن يشكل بارقة أمل كبيرة لكثيرين ممن يعانون من الأورام الخبيثة، قضى مستحضر خاص تم إعداده من فاكهة استرالية نادرة على 79 بالمئة من أورام السرطان خلال اسبوعين من التجارب على الفئران، لكن بالطبع، تبقى هناك مرحلة أكثر صعوبة وتعقيدا لجهة معرفة إلى أي مدى يمكن أن يساعد المصابين بالسرطان، ويؤمن لهم فرص الشفاء بعيدا من العلاجات التقليدية وما تترك من آثار جانبية نفسية وجسدية على المرضى.
إلا أن المعطيات – وحسب الدرويات العلمية المتخصصة بمجال الأورام الخبيثة – تبدو إيجابية، لكن معظمها أجمع على عدم التسرع بانتظار إجراء المزيد من الاختبارات والدراسات المفترض أن تجيب على ما إذا كان هذا المستحضر مجديا وفعالا في مواجهة الأمراض السرطانية.
وتم الحصول على المستحضر الذي يدعى "EBC - 46" من نواة فاكهة تعرف باسم "Hylandia dockrilii" التي تزرع في الغابات الاستوائية بولاية كويتلاند Koitland الأسترالية.

لا آثار للسرطان بعد أسبوعين

وقام فريق من العلماء بحقن هذا المستحضر مباشرة في داخل أورام خبيثة ظاهرة على جلد الفئران وكذلك على عنق ورأس وأمعاء 300 حيوان منزلي آخر، مثل الكلب والحصان والقط.
وبعد مرور خمس دقائق اكتسبت منطقة تحيط بالورم لونا ارجوانيا وصارت تشبه اثار الكدمة، ثم اسودت تلك المنطقة بعد يوم، ثم ظهرت قشرة  زالت بعد اسبوعين، ولم يتبق إلا جلد من دون أية آثار للسرطان. بحسب الموقع الروسي RS ونقلاً عن مواقع علمية متخصصة.

قطع الدم عن الورم

ويرى الباحثون ان المستحضر يقوم بتفعيل عملية داخل الخلايا تقطع الدم عن الورم، ما يجعل الجسم يتعامل مع الورم كأنه ورم دموي عادي، وتبقى بالتأكيد مرحلة التجارب الأولية على البشر.
ويعتبر صاحب الدراسة غلين بويل Glen Boyle أن "هذا المستحضر لن يحل محل العلاج الكيميائي"، لكنه أشار في النقابل إلى أنه "يمكن أن يوصى لمن لا يقبل بهذا العلاج الطبي".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن