الوزير شهيب تابع ملف الصادرات الزراعية الى مصر

Ghadi news

Saturday, October 11, 2014

الوزير شهيب تابع ملف الصادرات الزراعية الى مصر
أنيس: مستعدون للمساعدة ودعم تسويق المنتجات اللبنانية

desloratadin dubbel dos desloratadin cena desloratadin yan etki

 "غدي نيوز"

تابع وزير الزراعة النائب أكرم شهيب ملف تسويق المنتجات الزراعية بين لبنان ومصر، في اجتماع عقده في مكتبه في الوزارة، في حضور القائم بالأعمال المصري المستشار خالد أنيس، المدير العام للزراعة المهندس لويس لحود، مدير الثروة الزراعية المهندس محمد ابو زيد وعدد من رؤساء الوحدات في وزارة الزراعة.
وأكد شهيب "معالجة جميع المشاكل والمعوقات، ان على مستوى تبادل تسهيل انسياب المنتجات الزراعية بين البلدين، بما يحفظ مصلحة المزارعين، أم على مستوى الحجر الصحي الزراعي، ولا سيما ان السلع الاساسية معروفة وهي البطاطا والمانغا والتفاح والثوم"، لافتا إلى ان "العلاقات تاريخية بين لبنان وجمهورية مصر العربية التي شكلت سوقا كبيرا للمنتجات الزراعية اللبنانية".
واشار شهيب الى "اننا منفتحون على عرض وبحث كل الافكار التي يمكن ان تمكن المزارع اللبناني من تسويق موسمه الزراعي في ظل الازمات التي تعصف بالمنطقة، والتي أثرت على كلفة النقل البري".
من جهته، اكد القائم بالاعمال المصري "دعم زيادة التبادل التجاري والزراعي بين لبنان ومصر"، معلنا "استعداد مصر للمساعدة، ودعم تسويق المنتجات الزراعية اللبنانية، اضافة الى الانفتاح على مناقشة اي مقترحات او افكار يقدمها الفريق اللبناني في اطار تطوير العلاقات الايجابية بين البلدين".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن