ألمانيا تواصل الترنح وجورجيا تحقق فوزها الأول

Ghadi news

Wednesday, October 15, 2014

"غدي نيوز"

واصلت ألمانيا بطلة العالم ترنحها بتعادلها أمام إيرلندا في ثالث جولات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، والتي حققت فيها جورجيا أول فوز على حساب جبل طارق، وخسرت فيها بولندا أول نقطتين بتعادلها مع اسكتلندا.
ويبقى ترتيب المجموعة من دون تغيير، إذ احتفظت بولندا بالصدارة بسبع نقاط، بعد فوزها في اللقائين السابقين، بفارق الأهداف أمام إيرلندا، ثم اسكتلندا برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام ألمانيا، فيما رفعت جورجيا رصيدها إلى ثلاث نقاط، لكنها ظلت في المركز قبل الأخير، فيما يبقى منتخب جبل طارق من دون نقاط في المركز الأخير.
وعلى رغم أن ألمانيا تقدمت بهدف حمل توقيع لاعب وسط ريَال مدريد توني كروس إلا أن إيرلندا أدركت هدف التعادل قبل ثوان من انتهاء المباراة، سجله جون أوشيا، ليواصل "المانشافت" نزيف النقاط.
وفي المقابل، حققت جورجيا أول انتصاراتها في المجموعة، بفوزها على جبل طارق بثلاثية نظيفة حملت توقيع نيكولوز جلاشفيلي (9) وترونيك أوكرياشفيلي (19) وجابا كانكافا (69).
وخسرت بولندا على أرضها أول نقطتين بتعادلها أمام اسكتلندا بهدفين لكل منهما، حملت توقيع كرزيستوف ماكزينسك وأركاديوس ميليك لأصحاب الأرض وشون مالوني ستيفن نايسميث.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن