بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

حياة مالية بعد الموت... جاكسون الأعلى دخلاً!

Ghadi news

Friday, October 17, 2014

"غدي نيوز"

أعلنت مجلة "فوربس" أمس، أن نجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون، لا يزال يجني ثروة بعد أربع سنوات على وفاته، وأنه الأعلى دخلاً بين المشاهير الراحلين، إذ حققت مزرعته دخلاً بلغ 140 مليون دولار في الاثني عشر شهراً الماضية.
وبلغ دخل جاكسون أكثر من ضعفي ما حققه المغني ألفيس بريسلي، الذي توفي في العام 1977، واحتل المرتبة الثانية بدخل بلغ 55 مليون دولار وأكثر من ثلاثة أضعاف ما حققه رسام الكاريكاتير الشهير تشارلز شولز، الذي جاء في المرتبة الثالثة بدخل بلغ 40 مليون دولار.
وقالت فوربس "قليلون هم المشاهير الذين يبرهنون بصورة أفضل من جاكسون على أن هناك حياة مالية بعد الموت".
ويتصدّر جاكسون قائمة "فوربس" للعام الثاني على التوالي، حيث استعاد المرتبة الأولى في العام 2013 بعدما كانت الممثلة إليزابيث تايلور قد دفعته إلى المركز الثاني في العام الذي سبقه.
واحتل الألبوم الثاني لجاكسون "إكس سكايب" المرتبة الثانية في قوائم موسيقى البوب في العام الماضي، وعرض مجسم ثلاثي الأبعاد لجاكسون في حفل توزيع جوائز "بيلبورد" للموسيقى.
وقالت "بيلبورد" إن تايلور، التي توفيت في العام 2011، جاءت في المركز الرابع في قائمة المشاهير الراحلين الأكثر دخلاً، محققة دخلاً بلغ 25 مليون دولار، فيما احتل المغني بوب مارلي المركز الخامس بدخل بلغ 20 مليون دولار.
وضمت قائمة "فوربس" 13 من المشاهير الراحلين الذين جنوا إجمالاً مبلغ 363,5 مليون دولار.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن