"سوبر مان" حقيقي حلَّق بجانب طائرة مليئة بالركاب

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, October 21, 2014

"غدي نيوز" – ترجمة وإعداد سوزان أبو سعيد ضو

مصادفة غريبة وغير متوقعة، وقد يظنها البعض أنها تندرج ضمن لقطات مركبة في ما يعرف بــ "أفلام الخيال العلمي"، أو "حرب النجوم" أو "الكائنات الفضائية الغريبة" التي تغزو كوكب الأرض من آنٍ لآخر، وإلا ماذا يعني ظهور "سوبر مان" حقيقي يمر قرب طائرة من نوع "إيرباص 320" مليئة بالركاب؟

"زائر فضائي"

بالتأكيد الدهشة عقدت الألسن، لمن تسنَّ له رؤيه "الزائر الفضائي"، فيما حافظ قائد الطائرة على رباطة جأشه، ولم يتأثر بما شاهد بأم العين فوق ارتفاع شاهق لا يمكن لأحد أن يتصور بأن انسانا قادرا على التحليق على علو لا يمكن أن تصل إليه الا الطائرات والمركبات الفضائية.
وبحسب ما أشارت صحيف "الدايلي مايل" البريطانية، فقد تفاجأ كابتن طائرة "إيرباص" عندما كان يحلق على ارتفاع 3500 قدم، برجل يرتدي ملابس غريبة ويحلق على بعد 100 متر فقط من طائرته المليئة بالركاب، والمتوجهة إلى مطار مدينة "مانشستر" في إنكلترا.

"سوبر مان" بالعين المجردة

ولم يفهم كابتن الطائرة، الذي لم تستطع رادارته كشف أي شيء قبل رؤية "سوبر مان" بالعين المجردة، ولم يدرك في تلك البرهة قدرة هذا الرجل على الطيران من هذا الارتفاع العالي، علما أن "سوبر مان" ما هو الا واحد من هواة رياضة تعرف باسم "وينغ سويت Wingsuit"، التي تتطلب من ممارسيها القفز من جبال شاهقة العلو باستخدام ملابس خاصة تساعدهم في الوقت عينه على الطيران لمسافات بعيدة، وهي رياضة لا تخلو من المخاطر.
وحاول كابتن الطائرة البحث عن أي معلومات عن أي نشاطات رياضية في المنطقة التي التقى فيها بـ "سوبر مان"، وهو الاسم الذي أطلقته عليه الصحافة الإنكليزية Superman of Macclesfield، لكن من دون جدوى وخصوصا أن الرجل الطائر كان من دون أي مظلة أن منطاد خاص.

حادثة عابرة

وقال طاقم الطائرة "اتفقنا على أنها حادثة عابرة، لم يكن هناك وقت لاتخاذ إجراءات معينة، وافترضنا أنه شخص ما يمارس رياضة القفز المظلي، ولكن لا أحد منا يذكر أن رأى مظلة".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن