يارا وفوديل يتألقان على مسرح "ستار أكاديمي"

Ghadi news

Sunday, November 2, 2014

"غدي نيوز"

ينحصر التنافس بين 10 مشتركين في السهرات المتبقية من برنامج "ستار أكاديمي" بعد خروج الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان من المنافسة، وخسارتها أمام الطالبين إيلي إيليا من لبنان وعبدالسلام الزايد من الكويت، إذ أنقذ تصويت الجمهور عبدالسلام بنسبة 38.49 في المئة مقابل 33.84 لإيلي و27.67 لريتا، فيما جاء تصويت الطلّاب لمصلحة إيلي.
السهرة الثامنة أحيتها النجمة اللبنانيّة يارا التي غنّت فيها من ألبومها الجديد مع الطالبة المصريّة شيرين يحيا أغنية "يا عايش"، كما غنّت مع الطالبة المغربيّة ابتسام تسكت "مغروم"، فيما غنّت منفردة "آه منك يا هوى" ضمن لوحة رومانسيّة راقصة أهدتها للجمهور.
كما استضافت الحلقة الشاب فوديل الذي غنّى مع الطالبة غادة الجريدي من تونس "عينك عينك"، ومع الطالب المصري محمّد شاهين "ليلى"، كما أشعل المسرح بأغنيته المنفردة "Tellement je t’aime".
وفي التوب 3، حلّ مينا في المرتبة الثالثة، غادة في المرتبة الثانية، لتتصدّر شيرين اللائحة، وتفوز بيوم حافل بالمفاجآت خارج الأكاديميّة.
وبخروج الطالبة اللبنانيّة ريتا، سيكون في انتظار المشتركين سهرات "صعبة"، كما وصفها أعضاء لجنة البرنامج رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، والأساتذة: المؤلف الموسيقي إلياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض وأستاذة المسرح بيتي توتل.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن