بماذا تنبَّــــأَ نوستراداموس لعام 2015؟

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Sunday, December 7, 2014

"غدي نيوز" – إعداد قسم المنوعات

تشمل تنبؤات المنجم والمتنبئ الفرنسي نوستراداموس، الذي عاش في القرن السادس عشر ميلادي، مئات السنين بعد عصره. فبدأ العلماء مؤخرا بتفسير تنبؤاته التي سجلها قبل 500 عام.
توصل فريق من الباحثين إلى الكشف عن ماهية عام 2015 بناء على تنبؤات نوستراداموس.

اختراعات ستغير حياة البشر بصورة جذرية

وفقا لتسجيلات المنجم الشهير ستكون السنة المقبلة مليئة بأحداث مرعبة ونزاعات عسكرية واختراعات ستغير حياة البشر بصورة جذرية.

أزمات اقتصادية خطرة في ألمانيا وفرنسا

فقد تنبأ نوستراداموس بوقوع محاولات لاغتيال أربعة من زعماء الدول الرائدة في عام 2015، وبثوران بركان فيزوف (في ايطاليا) وبحدوث زلزال شديد في أميركا وأزمات اقتصادية خطرة في ألمانيا وفرنسا.

الكرة الأرضية ستتعرض لإشعاع قوي

علم العلماء من تسجيلات المتنبئ الفرنسي أن الكرة الأرضية ستتعرض لإشعاع قوي سيؤدي إلى وفاة الانسان وهو في عمر صغير.

اختراع "إكسير الشباب"

من جهة أخرى تنبأ نوستراداموس أن العلماء في عام 2015 سيتوصلون الى اختراع "إكسير الشباب" مما سيطول عمر الإنسان إلى ما لا يقل عن 200 سنة، بينما  سيجري تحديد الولادات في بعض الدول بشكل صارم.

من هو نوستراداموس؟

ونوستراداموس أو ميشيل دي نوسترادام Michel de Nostredame، عادة ما يسمى باسمه اللاتيني نوستراداموس Nostradamus، وكان صيدلانيا فرنسيا ومنجما. وقد نشر مجموعات من النبوءات في كتابه Propheties ("النبوءات")، الطبعة الأولى التي ظهرت في 1555 والتي أصبحت منذ ذلك الحين مشهورة في جميع أنحاء العالم.
يحتوي الكتاب تنبؤات بالأحداث التي اعتقد أنها سوف تحدث في زمانه وإلى نهاية العالم الذي توقع أن يكون في عام 3797م. وكان يقوم بكتابة الأحداث على شكل رباعيات غير مفهومة.
منذ نشر هذا الكتاب، والذي نادرا ما نفدت طبعاته منذ وفاته، استقطب نوستراداموس مجموعة من المؤيدين التي - جنبا إلى جنب مع الصحافة الشعبية - نسبت له تنبؤ العديد من الأحداث الكبرى في العالم. وهذه النبوءات في بعض الحالات تم نسبها كنتائج لتفسير رموز الكتاب المقدس المزعومة Bible code، فضلا عن أعمال تنبؤية أخرى مزعومة.
معظم المصادر الأكاديمية تتحفظ على أن الجمع بين الأحداث العالمية وتنبؤات نوستراداموس في الرباعيات هي إلى حد كبير نتيجة لسوء فهم أو إساءة الترجمة (المتعمد أحيانا) أو حتى واهية لتجعلها عديمة الفائدة، كدليل على أي قدرة تنبؤية حقيقية.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن