بيع خطاب زوج مارلين مونرو لها في مزاد بـ78 ألف دولار

Ghadi news

Tuesday, December 9, 2014

 "غدي نيوز"

قالت دار مزادات جوليان إن خطاباً بعثه لاعب البيسبول الشهير جو ديماغيو إلى الممثلة مارلين مونرو بيع بمبلغ 78,125 دولاراً، في مزاد أجري على تذكارات خاصة بالنجمة الراحلة في كاليفورنيا، ولم تفصح الدار عن اسم المشتري.
وقال رئيس شركة المزادات دارين جوليان في بيان إن "مارلين أيقونة ظلت غامضة ولم يكن هناك أي شخص مثلها قط. صار العثور على الأشياء التي كانت مهمة بالنسبة إلى عملها وحياتها أصعب فأصعب".
وكان ديماغيو، وهو من مشاهير لاعبي فريق نيويورك يانكيز، كتب رسالته إلى مونرو عقب مؤتمرها الصحافي الذي أعلنت فيه طلاقهما بعد تسعة أشهر من زواجهما في كانون الثاني (يناير) 1954، طالبها فيه بألا تنهي زواجهما، وأن تعيد النظر في قرارها، معنوناً رسالته بعنوان "شيء يفطر الفؤاد".
وتضمن المزاد الذي شمل 300 من مقتنيات مونرو الخاصة سلسلة من الخطابات الغرامية التي كتبها لمونرو الكاتب المسرحي آرثر ميلر قبل أن يصير زوجها في العام 1956.

وقالت دار المزادات إن رسالة غرامية كتبتها مونرو إلى ميلر بيعت بمبلغ 43,750 دولاراً.
وكانت أغلى قطعة بيعت في المزاد معطف كثيراً ما ارتدته مارلين مونرو في الصور الفوتوغرافية، إذ بيع بمبلغ 175 ألف دولار، وبيع أيضاً معطفاً وثوب أسود يخصانها بمبلغ 93,750 دولاراً.
وعاشت مونرو حياة شخصية صاخبة شهدت ثلاث زيجات، وتوفيت في العام 1962 عن عمر ناهز 36 عاماً في لوس أنجلس، إثر جرعة زائدة من المخدرات، بحسب ما صرحت به السلطات في ذلك الوقت.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن