ميريام فارس تطلق جديدها من "ستار أكاديمي"

Ghadi news

Saturday, December 20, 2014

 "غدي نيوز"

بخروج الطالب المصري مينا عطا من برنامج "ستار أكاديمي"، حسمت هوية الطلاب الثلاثة الذين سيتنافسون في الحلقة الأخيرة من البرنامج الخميس المقبل، وهم: محمد شاهين من مصر وليا مخّول من لبنان وغادة الجريدي من تونس.
وتميّز "البرايم" الماضي بحضور النجمة اللبنانية ميريام فارس التي افتتحت السهرة مع الطالبة غادة الجريدي بأغنية "دقّوا الطبول"، معلنة أن هذه الأغنية ستكون ضمن ألبومها الجديد "أمان" الذي ستطلقه في 5 كانون الثاني (يناير) المقبل.
كما شاركت ميريام الطالب مينا عطا أغنية "كيفك إنت"، قبل أن تقدم ضمن لوحة استعراضيّة راقصة، أغنيتها الجديدة التي أطلقتها حصريّاً من مسرح ستار أكاديمي "بزمّتك".
ملك الراي الشاب خالد أضاف جرعة من الحماسة على المسرح، إذ أطلّ مع محمد شاهين بأغنية "c’est la vie"، ومع ليا مخّول بأغنية «عايشة»، قبل أن يطلّ منفرداً بأغنيته الجديدة "سميرة".
ولم تغب فرحة الأعياد عن الحلقة، إذ حضرت ضمن لوحة مميّزة قدّمها ليا وغادة ومينا ومحمد، وشارك فيها كورس من الأطفال، وهم يغنّون "بكرا بتشرق شمس العيد". ولمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة، أطلّ مينا بلوحة "Podium with hands" وأغنية "عربيّ أنا"، لتنقلنا ليا إلى الأحياء الغربيّة وأغنية "Jenny from the block" ضمن لوحة الـfire escape، فيما تألقت غادة بلوحة الـ Paper ship وأغنية "عالورقة خرطشت شوي".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن