65 ألف مواطن أردني استفادوا من حدائق الملكة رانيا العبدلله

Ghadi news

Friday, December 26, 2014

"غدي نيوز"
قالت المهندسة غيداء الحديد مديرة حدائق الملكة رانيا العبد الله التابعة لأمانة عمان الكبرى والواقعة في منطقة شرق عمان ، إن ما يزيد عن 65 الف مواطن ومواطنة استفادوا من الخدمات الثقافية والاجتماعية والفنية التي تقدمها الحدائق  للمجتمع المحلي خلال الربع الأخير من العام الحالي.
وأضافت أن الحدائق قدمت خدماتها للمجتمع المحلي في مناطق شرق عمان وما حولها مجانا من خلال مركز السمعيات وقسم الأنشطة والتميز الشبابي وثقافة الطفل وتنمية المرأة والمكتبة والملاعب والساحات والاستضافات المختلفة ورواد الحدائق والأسابيع الثقافية المتنوعة، التي نفذت بالتعاون مع المدارس أو العروض المسرحية والزيارات الميدانية والمحاضرات والدورات والأيام البيئية وغيرها.
وبينت أن العام المقبل سيشهد تنويعا على صعيد أعمال وأنشطة الحدائق وذلك بالتشارك مع الفعاليات المجتمعية في شرق عمان وما حولها من خلال العمل بروح الفريق الواحد استنادا لرؤية الأمانة ومديرية الثقافة بأن الثقافة من أجل التنمية. وأوضحت الحديد أن باكورة عمل الحدائق في العام الجديد سيكون إطلاق النادي الشتوي مجانا لأطفال وشباب وسيدات  شرق عمان والذي سيشتمل على عديد من الفعاليات والأنشطة والمهرجانات.
وكان آخر نشاطات الحدائق تنظيمها يوما بيئيا بتاريخ 15 كانون الأول (ديسمبر) في متنزه غمدان لعدد من سيدات المجتمع المحلي في شرق عمان وما حولها. وأشتمل اليوم البيئي الذي شاركت فيه 30 سيدة على تنفيذ حملات نظافة وتوعية بيئية.
وقد شملت فعاليات الحدائق نشاطات تثقيفية للأطفال ومحاضرات ودورات تعليمية شملت معظم فئات المجتمع الأردني.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن