ممارسة الجنس فموياً أفضل طريقة لعلاج غثيان الصباح عند الحامل

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, August 14, 2012

بحث نفسي يؤكد
... ممارسة الجنس فموياً أفضل طريقة لعلاج غثيان الصباح عند الحامل

"غدي نيوز"
تبدو وكأنها مقولة اخترعها رجل مع زوجته الحامل، ولكن وفقا للخبراء، فإن أفضل طريقة لعلاج غثيان الصباح عند الحوامل هو ممارسة الجنس عن طريق الفم، حيث أكد عالم النفس في جامعة نيويورك "Sunny"، الدكتور غوردون غالوب " Gordon Gallup"،  أن "النساء اللاتي يتناولن الحيوانات المنوية من أزواجهم الذين حملن منهم لا يعانين من أكثر الآثار الجانبية شيوعًا أثناء الحمل".
ويعتقد غالوب، أن "سبب الغثيان الذي تشعر به النساء الحوامل في الصباح يأتي ببساطة من دخول السائل المنوي وهو سائل غريب عن أجسادهن من أجل التلقيح".
وإضافة إلى ذلك، يعتقد الطبيب أنه "يجب على النساء الحوامل تلبية احتياجات شركائهن الجنسية، بدلًا من الامتناع عن ممارسة الجنس، من أجل البقاء بصحة جيدة".
وما قد يترك الكثير من التشكيك في المصداقية، هو إعتقاد الدكتور غالوب أن "المرأة قادرة على تعزيز التسامح مع السائل المنوي بواسطة هضمه".
ومن غير المعروف، ما إذا كان الدكتور غالوب يتابع حالة زوجته الحامل بنفسه أم لا؟.
وبطبيعة الحال، يرجع سبب الغثيان إلى أشياء مختلفة حدثت في الماضي، إلى جانب وجود المني في الجسم وهو مادة غريبة على جسم الحامل، وكذلك تغييرات في الهرمونات وإستخدام وسائل منع الحمل.
وتأتي مزاعم الدكتور غالوب بعد إصدار المركز الوطني لمعلومات التكنولوجيا الحيوية أبحاثًا في العام 2000 والتي أظهرت وجود علاقة بين ممارسة الجنس عن طريق الفم، وإحتمالية الاصابة بتسمم الحمل، وهو مرض يصيب  النساء الحوامل يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم ونسبة البروتين في البول. ويعتقد أيضًا الدكتور غالوب أن "السائل المنوي لديه الخواص المضادة للاكتئاب".
وقال إنه نشر مقالًا في العام 2002 بعنوان "هل المني له خصائص مضادة للاكتئاب؟"، والذي تصدر عناوين الصحف في ذلك الوقت" . وأضاف "أريد أن أوضح أننا لا ندعو إلى تشجيع الناس إلى الإمتناع عن استخدام الواقي الذكري، ومن الواضح أن حدوث حمل غير مرغوب فيه وكذلك الحماية من الأمراض الجنسية المنقولة تعادل أي آثار نفسية مفيدة للسائل المنوي".
يذكر أن الدكتور غالوب حصل على الدكتوراه من جامعة "واشنطن" العام 1968 قبل أن يصبح أحد أعضاء هيئة التدريس في قسم علم النفس في جامعة "تولين" في "نيوأورليانز"، في " لويزيانا".
ومن المعروف أن الدكتور غالوب هو صاحب تجربة مرآة التي أجريت العام 1970 والتي  جعلتنا قادرين على قياس الوعي الذاتي للحيوانات.
"الديلي ميل"
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن