ميكروبات تتغذى على النفط وتهاجم الدلافين

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Friday, January 30, 2015

أميركا تختبر فيروس إيبولا في "ظروف واقعية"
ميكروبات تتغذى على النفط وتهاجم الدلافين

"غدي نيوز"

قدم الرئيس السابق لهيئة الرقابة الصحية في جمهورية روسيا الاتحادية غينادي أونيشينكو Gennady Onishchenko، تقريرا الى أكاديمية العلوم الروسية، عن المواد الغذائية المعدلة وراثيا، أثار دهشة أعضاء الأكاديمية، لما تضمنه من معلومات خطيرة حول أضرار تطاول الحياة البحرية، فضلا عن عن الآثار السلبية على صحة الانسان الناجمة عن المواد الغذائية المعدلة وراثيا.

مراقبة مستمرة وجدية

وجاء في تقرير غينادي أونيشينكو، وهو يشغل حاليا منصب مساعد رئيس الحكومة الروسية للشؤون الطبية حاليا، أن المواد الغذائية المعدلة وراثيا تحتاج الى مراقبة مستمرة وجدية، بغض النظر عن عدم وجود دراسات وبحوث تؤكد أضرارها، بحسب تقرير أورده موقع RT الروسي.
وقال بهذا الشأن أنه "من الضروري الحد منها. فعلى سبيل المثال، بعد مكافحة تسرب النفط في خليج المكسيك صنع العلماء ميكروبا خاصا يتغذى على النفط. هذا الميكروب يهاجم الدلافين حاليا. الأمور تسير بخطوات سريعة جدا، لذلك يجب السيطرة عليها"، بحسب أونيشينكو

إيبولا سلاح بيولوجي أميركي!

وبشأن الجهات المسؤولة عن انتشار فيروس إيبولا القاتل قال العالم إونيشينكو، إن وباء إيبولا ليس سوى "اختبار واسع" في ظروف واقعية، يدخل ضمن البرنامج الأميركي بشأن الأسلحة البيولوجية.
وأكد أونيشينكو في تقريره ايضا، على أن الولايات المتحدة الأميركية سبق واستخدمت ضد مواطنيها عصيات الجمرة الخبيثة Anthrax، في إشارة الى الرسائل الملوثة التي أرسلت عام 2011.
وأضاف الرئيس السابق لهيئة الرقابة الصحية في جمهورية روسيا لاحقا "أنا واثق من أنه يجري حاليا اختبار واسع النطاق لفيروس إيبولا في ظروف واقعية، من قبل الذين يختبرون الأسلحة البيولوجية بنشاط".
وشدد أونيشينكو على أن الولايات المتحدة الأميركية لم تتخل عن أي من برامجها الخاصة بالأسلحة البيولوجية".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن