بنزيما صاحب أجمل هدف في الأسبوع

Ghadi news

Wednesday, February 4, 2015

"غدي نيوز"

نال هدف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريـال مدريد في شباك ريـال سوسييداد في المرحلة الـ 21 للدوري الإسباني لكرة القدم، إعجاب شريحة كبيرة من الجماهير بحسب استطلاعات رأي.
وأحرز كريم بنزيما واحدا من أجمل الأهداف المسجلة في الدوريات الأوروبية في الأسبوع الماضي، في الدقيقة 76 من المباراة التي جمعت ريـال مدريد وريـال سوسييداد (4-1) السبت 31 كانون الثاني (يناير)، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، بتسديدة متقنة في المقص الأيمن، وهو كان الثاني له في اللقاء.
وشهدت مباريات الأسبوع الماضي، أهدافا جميلة جدا أخرى منها هدفان في شباك فريق بايرن ميونيخ الذي تجرع أول هزيمة في الموسم الحالي للدوري الألماني لكرة القدم، على يد مضيفه فولفسبورغ (1-1) في اللقاء الذي جمعهما الجمعة 30 كانون الثاني (يناير)، في المرحلة الـ 18 للبوندسليغا.
فقد أحرز الهولندي باس دوست مهاجم فولفسبورغ ثنائية في شباك العملاق الألماني مانويل نوير أفضل حارس في العالم، أجملهما كان الثاني الذي سجله بقذيفة صاروخية رائعة من على مشارف منطقة الجزاء في المقص الأيمن البعيد بعد هجمة مرتدة سريعة.
كما سجل زميله البلجيكي كيفين دي برن ثنائية أيضا، وكان الهدف الشخصي الثاني كذلك الأجمل بتسديده كرة قوية في الدقيقة الـ 73 استقرت في المقص الأيسر القريب بعد أن تلاعب بالمدافع البرازيلي دانتي.
ودخل البرتغالي ديوغو فيغويراس مدافع إشبيلية في قائمة أصحاب الأهداف الجميلة، بالرغم من أن هدفه جاء "صدفة – ولكن رب صدفة خير من ألف ميعاد"، وذلك عندما حاول تشتيت كرة بقوة من مسافة بعيدة من أمام أحد لاعبي الخصم ولكنها استقرت في شباك الفريق الضيف إسبانيول في الدقيقة الـ 26 من عمر المباراة التي جمعتهما الأحد 1 شباط (فبراير)، في المرحلة 21 للدوري الإسباني بكرة القدم، وانتهت بفوز إشبيلية (3-1).

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن