مادونا... تظهر مؤخرتها في حفل توزيع جوائز "الغرامي"

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, February 10, 2015

"غدي نيوز"
كعادتها، صدمت ملكة البوب الأميركية الشهيرة مادونا متابعي حفل توزيع جوائز "غرامي" للموسيقى في نسخته الـــ 57 في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.
وإرتدت مادونا سترة قصيرة فاضحة من تصميم "جيفنتشي" Givenchy، لاقت انتقاد الكثيرين منذ اللحظة الأولى لظهورها على السجادة الحمراء، حيث التقطت عدسات المصورين عدة صور لها. وقامت مادونا غير آبهة بالحضور برفع تنورتها واظهار مؤخرتها للكاميرا.
وتميزت ملابسها أنها تشبه أزياء مصارعة الثيران، مع قبعة رأس تنسدل منها أسلاك سوداء على وجهها بالإضافة إلى تنورة قصيرة، في إطلالة لفتت الأنظار كافة ولم تسلم من ومضات كاميرات المصورين الصحافيين. وإرتدت المغنية ذات الـ 56 عاماً قفازات طويلة الأكمام وحذاءً طويلاً.
ورافق مادونا في الحفلة مغني الراب ناز ومنسق الأسطوانات ديبلو، اللذين عملا معها في ألبومها الجديد "Rebel Heart" المقرّر طرحه في الأسواق قريباً.
بالاضافة الى ذلك، قدمت مادونا استعراضا غنائيا مثيرا على المسرح، تضمن الكثير من الايحاءات الجنسية، حيث ارتدت زي "مصارعة ثيران"، وشاركها في العرض عدد من الراقصين الشباب الذين استخدمتهم كـــ"ثيران".
ولم تكتف بذلك بل نشرت صورة سيلفي من الحفل على موقع انستغرام بعد انتهاء الحفل، تظهر فيها وهي تتمسك بنهديها بقوة، وعلقت عليها قائلة: "اتمسك بجوائزي الــــ Grammy’s ".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن